مقابلات

عماد زهر: أنتجنا "قلبي عشقها".. وراغب علامة لم يكن فقيرا ولم تطارده الشرطة

أبدى المخرج عماد زهر، استياءه مما صدر عن السوبر ستار راغب، في مقابلته الأخيرة مع الإعلامي وسام بريدي، بخاصة عند حديثه عن أغنية "قلبي عشقها". وأكد عماد زهر، خلال حديثه لـ"فوشيا"، أن شركة "الإخوان زهر" التي يملكها وشقيقه رجا، هي من قامت بإنتاح هذا العمل في ثمانينات القرن الماضي كاملة، من دون ان يتكبد راغب علامة أي أعباء مادية، مستطردًا بالقول: "لم يكن راغب علامة خلال تصوير "قلبي عشقها" فقيرًا كما سبق وصرح، كما لم تطارده الشرطة". وأضاف: "نحن شركة الإخوان زهر أخذنا على عاتقنا إنتاج هذا العمل، وحتى إننا كنا قد حصلنا على كافة الأذونات الخاصة بالتصوير، وأغنية "قلبي

أبدى المخرج عماد زهر، استياءه مما صدر عن السوبر ستار راغب، في مقابلته الأخيرة مع الإعلامي وسام بريدي، بخاصة عند حديثه عن أغنية "قلبي عشقها".

وأكد عماد زهر، خلال حديثه لـ"فوشيا"، أن شركة "الإخوان زهر" التي يملكها وشقيقه رجا، هي من قامت بإنتاح هذا العمل في ثمانينات القرن الماضي كاملة، من دون ان يتكبد راغب علامة أي أعباء مادية، مستطردًا بالقول: "لم يكن راغب علامة خلال تصوير "قلبي عشقها" فقيرًا كما سبق وصرح، كما لم تطارده الشرطة".

وأضاف: "نحن شركة الإخوان زهر أخذنا على عاتقنا إنتاج هذا العمل، وحتى إننا كنا قد حصلنا على كافة الأذونات الخاصة بالتصوير، وأغنية "قلبي عشقها" كان أول كليب عربي يحصد كل هذه الشهرة، ومكانة مميزة، بخاصة أنه لاقى الكثير من الرواج عربيًا ومصريًا".

ولفت عماد زهر، إلى أن تصغير قيمة هذا العمل يؤذيهم ويؤثر سلبًا على سمعتهم، إذ من وجهة نظره فإن راغب علامة لم يكن يقصد الإساءة، لكن هذه المزحة ليست جميلة أبدًا.

وأشار عماد إلى أنه يكن لراغب علامة كل الحب والاحترام، إلا أنه كان في الأمر بعض الاستهتار، إذ كان بإمكانه أن يطلق هذه المزحة على عمل آخر.

وفي ختام حديثه، قال عماد الزهر، إنه تواصل مع راغب علامة لاستيضاح ماهية الموضوع، إلا أن ردة فعله لم تكن جيدة.

تجدر الاشارة الى أن راغب علامة،  قد كشف خلال اطلالته ضمن الحلقة الأولى من برنامج المشاهير "كاربول كاريوكي" مع الإعلامي وسام بريدي، عن صورة له تعود لسنة 1989 حيث كانت تطارده الشرطة، وذلك بسبب تصويره لأغنية "قلبي عشقها" في لوس أنجلوس من دون حصوله على التراخيص اللازمة، وذلك لعدم امتلاكه للمال الكافي وفق قوله، فضلًا عن أنها كانت تستلزم الكثير من الوقت للحصول عليها.

وتحدث علامة عن عصاميته في بداية مشواره الفني منذ 4 عقود، إذ كشف أنه كان يمتلك بذلتين واحدة كحلية اللون وأخرى باللون النبيذي، وكان يرتديهما في حفلاته لمدة 6 أشهر متواصلة، كمحاولة منه لتنفيد خطة كان قد وضعها لنفسه، من أجل ادخار المال اللازم، لإطلاق عمل فني يساعده على تكوين شخصيته الخاصة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً