محمد قنوع: من الصعوبة عودة الألق لب...

مقابلات

محمد قنوع: من الصعوبة عودة الألق لباب الحارة.. ولا أدخر النقود

قال الفنان السوري محمد قنوع، إنه عند وجود أي خلاف بين الفنانين ويتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي فهو حتما سيصبح ترندا، لافتا في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أنه يعتبر نشر المشكلات أمرا خاطئا، متمنيا أن يتم حل هذه الخلافات بشكل سري وليس بالضرورة أن يعلم بها الجمهور السوري والعربي، مضيفا أن الأمر يختلف عندما تكون المشكلة فنية. وحول عدم امتلاكه لمنزل وفق أحد تصريحاته السابقة رغم كونه فنانا مهما، أشار قنوع إلى أنه لا يستطيع ادخار النقود، متحدثا عن تفاصيل أكثر حول عائلته ومسكنه، وأشار ممازحا إلى أنه سيسعى لامتلاك منزل حتى يتخلص من أسئلة الصحافة حول هذا

قال الفنان السوري محمد قنوع، إنه عند وجود أي خلاف بين الفنانين ويتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي فهو حتما سيصبح ترندا، لافتا في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أنه يعتبر نشر المشكلات أمرا خاطئا، متمنيا أن يتم حل هذه الخلافات بشكل سري وليس بالضرورة أن يعلم بها الجمهور السوري والعربي، مضيفا أن الأمر يختلف عندما تكون المشكلة فنية.

وحول عدم امتلاكه لمنزل وفق أحد تصريحاته السابقة رغم كونه فنانا مهما، أشار قنوع إلى أنه لا يستطيع ادخار النقود، متحدثا عن تفاصيل أكثر حول عائلته ومسكنه، وأشار ممازحا إلى أنه سيسعى لامتلاك منزل حتى يتخلص من أسئلة الصحافة حول هذا الأمر.

وبالانتقال للحديث عن أعماله وتحضيراته للموسم الدرامي المقبل وخاصةً حول مسلسل "السنونو" للفنان السوري ياسر العظمة، أعرب قنوع عن سعادته بالعمل مع الفنان العظمة، مشيرا إلى أنه فنان على مستوى الوطن العربي.

وقال قنوع، إن الظرف الإنتاجي في كثير من الأحيان يفرض نفسه، حيث كان من المفترض منذ نحو سنتين أن يكون هناك عمل له من إنتاج شركة سورية، ولكن لم يتم الاتفاق بينهما، ثم اتجه فيما بعد إلى منصة اليوتيوب لصنع برنامج خاص به، قبل أن يقدم له عرض من شركة إنتاج إماراتية ليكون العمل حاملا مفهوم البيئة العربية.

ولفت إلى أنه عندما يكون العمل عربيا تصبح المشاهدة أكبر وأوسع، حيث إن العظمة لن يتناول في العمل الهم السوري بل الهم العربي، متحفظا عن ذكر بقية التفاصيل وذلك لتوقيعه على تعهد بذلك.

كما بين قنوع أنه سيتواجد في العمل، كما سيكون هناك شخصيات ثابتة خلال أحداثه، بينما يوجد أيضا ضيوف على المسلسل، مؤكدا أنه كوميديا اجتماعية.

وفي الحديث عن مسلسل "باب الحارة 11" تأليف مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج والتوزيع الفني، لفت قنوع إلى أن هذا العمل لم يعد يضيف له شيئا جديدا كممثل وهذا الكلام منذ الجزء الرابع والخامس. منوها إلى أنه من الصعب عودته إلى ألقه السابق خاصة وأن مؤسسه لم يستطع إعادة الألق بعد الجزء الخامس.

وعن مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج الفني بإشراف المنتج هاني العشي، أوضح قنوع أنه يصور نهايات الجزء الثاني، مبينا أن العمل مكتوب على أساس خمسة أجزاء كما أنه لا يتوقع امتداد العمل لأكثر من ذلك.

وكشف أنه يجسد في العمل شخصية "سمير" وهو الابن الأكبر في عائلة مؤلفة من أب وثلاثة شبان خلال الفترة المعروفة بـ "السفربرلك".

كما بين أنه يقوم بتصوير مشاهده في مسلسل "في وضح النهار" تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، ومن إخراج سيف الدين سبيعي، حيث سيحل ضيفا على العمل.

وعن عدم وجود عمل له بدور بطولة مطلقة قال قنوع إن هذا الأمر لا يعنيه كون هذا متعلقا بالقائمين على الأعمال بل يتمنى كل ما يؤديه من شخصيات أن تترك أثرا لدى الجمهور، موضحا أنه قدم تجربة واحدة كبطل وهي تمثيلية تلفزيونية بعنوان "أم للبيع".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً