مقابلات

نيللي مقدسي: حصلت على لقاحي من دبي.. وكل الفنانين فعلوا مثلي

قالت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي إنها تلقت وعائلتها اللقاح الصيني المضاد لفيروس كورونا، مؤكدة أنها بصحة جيدة ولا تشعر بأي أعراض جانبية. وأشارت نيللي مقدسي، خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، إلى أنه تمّ تأمين اللقاح الصيني لها ولعائلتها من دبي، وتم استقدامه إلى لبنان. وطلبت من طبيبتها في الـ CMC حقنها به، نافية أن تكون قد تخطّت الفئات الّتي منحتها الدولة اللبنانية الأولويّة لتلقّي اللقاح. وأضافت: "أكيد هناك العديد من الأشخاص الذين يملكون أفكارهم الخاصة ويتساءلون عن موضوع أنني قد تلقيت اللقاح، ومن الممكن أن يكون ذلك "ضيقة عين او عقدة نفسية"، لكني لا أعتب على أحد فهم لا يعلمون أنني

قالت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي إنها تلقت وعائلتها اللقاح الصيني المضاد لفيروس كورونا، مؤكدة أنها بصحة جيدة ولا تشعر بأي أعراض جانبية.

وأشارت نيللي مقدسي، خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، إلى أنه تمّ تأمين اللقاح الصيني لها ولعائلتها من دبي، وتم استقدامه إلى لبنان. وطلبت من طبيبتها في الـ CMC حقنها به، نافية أن تكون قد تخطّت الفئات الّتي منحتها الدولة اللبنانية الأولويّة لتلقّي اللقاح.

وأضافت: "أكيد هناك العديد من الأشخاص الذين يملكون أفكارهم الخاصة ويتساءلون عن موضوع أنني قد تلقيت اللقاح، ومن الممكن أن يكون ذلك "ضيقة عين او عقدة نفسية"، لكني لا أعتب على أحد فهم لا يعلمون أنني أعاني من فترة من نقص في المناعة. وهناك العديد من الفنانين سافروا إلى الإمارات من أجل الحصول على اللقاح ولكنني استطعت احضاره إلى لبنان. كما انني لم ألجأ إلى الواسطة لأذية غيري بل لحماية نفسي وعائلتي".

كما استغربت نيللي مقدسي الهجوم الذي تعرضت له، معتبرة أنه كان الأجدر بهم أن يتمنوا لي السلامة، وهناك أمر لا بد من التنبه له هو أن حصولي على اللقاح شجع العديد من المتابعين على تلقيه بعد أن كانوا رافضين للفكرة.

تجدر الإشارة، الى أنه قد انتشر فيديو للفنانة نيللي مقدسي على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتلقّى جرعتها الأولى من اللقاح الصيني ضد فيروس كورونا في بيروت، ما أثار فضول روّاد الإنترنت وجعلهم يطرحون مجموعة من التساؤلات بخاصة أن اللقاح الصيني غير مُتوفّر في لبنان بالإضافة إلى أنها ليست من ضمن الفئات التي أعطتها الخطة الوطنية للتلقيح أولويّة في لبنان.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وانقسموا بين مؤيد ومعارض معتبرين انها أحسنت التصرف واتخذت القرار الصائب الذي يحميها من هذا الفيروس الفتاك، في حين اتهمها آخرون أنها قامت بـ"الواسطة" للحصول عليه وكان الأجدر بها أن تفسح المجال للمسنين ومن يعانون من أمراض مزمنة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي إذ تحدثت عن تلقيها للقاح الصيني المضاد لفيروس كورونا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً