مقابلات

لينا حوارنة تتحدث عن إمكانية وجود جزء 3 من عروس بيروت

قالت الفنانة السورية لينا حوارنة إن أكبر شوق شعرت به هو لوطنها سوريا خلال غيابها الطويل بسبب تصويرها لمسلسل "عروس بيروت"، مشيرةً إلى أنه عند هبوط الطائرة على الأرض العربية في بيروت شعرت بالراحة الكبيرة وكأنها استيقظت من الحلم. وفي الحديث عن تجربتها في مسلسل "عروس بيروت"، سيناريو طارق سويد، وإخراج فكرت قاضي، وإنتاج شركة "ام بي سي غروب"، أشارت حوارنة في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن كل تجربة خاضتها درامياً أو ستخوضها في المستقبل هي حتماً ستكون مهمة وستعلّمها الكثير، مشيرةً إلى أن تجربتها في العمل علمتها الكثير على الصعيد النفسي والشخصي حيث أصبحت أكثر هدوءا وعمقاً، لافتةً

قالت الفنانة السورية لينا حوارنة إن أكبر شوق شعرت به هو لوطنها سوريا خلال غيابها الطويل بسبب تصويرها لمسلسل "عروس بيروت"، مشيرةً إلى أنه عند هبوط الطائرة على الأرض العربية في بيروت شعرت بالراحة الكبيرة وكأنها استيقظت من الحلم.

وفي الحديث عن تجربتها في مسلسل "عروس بيروت"، سيناريو طارق سويد، وإخراج فكرت قاضي، وإنتاج شركة "ام بي سي غروب"، أشارت حوارنة في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن كل تجربة خاضتها درامياً أو ستخوضها في المستقبل هي حتماً ستكون مهمة وستعلّمها الكثير، مشيرةً إلى أن تجربتها في العمل علمتها الكثير على الصعيد النفسي والشخصي حيث أصبحت أكثر هدوءا وعمقاً، لافتةً إلى أنها سعيدة بمهنتها لأنها تتعلم وتتطور بشكل مستمر حتى على الصعيد الشخصي، وذلك من خلال العلاقات مع الأصدقاء والفريق الفني وأي شخص برفقتها فهي تتعلم منه.

وفي ردها على الانتقادات التي طالت العمل أوضحت حوارنة أنها غير مدركة لطبيعة تلك الانتقادات، وعطفت أنهم طالما انتقدوا العمل فهم حتماً شاهدوه، مشيرةً إلى حق المشاهدين الطبيعي في ألا يعجبهم العمل ويقدموا وجهات نظرهم كما أنها لن تصد تلك الآراء سواء كانت إيجابية أم سلبية، مضيفةً أن العمل حقق نجاحاً ونسب مشاهدة عالية ونال اهتمام الناس ومتابعتهم.

وفي الحديث عن تصريح سابق لها حول تمنيها لامتلاك موهبة الكتابة حتى تكتب قصة حياتها كونها مليئة بـ "الأكشن"، أوضحت حوارنة أن كل إنسان يرى قصة حياته ضخمة وصعبة لأنها أثرت به، مشيرةً إلى أنها مثل أي شخص من هؤلاء الأشخاص رغم أن حياتها بالنسبة للآخرين بسيطة.

وعن التصريحات غير الصحيحة التي تنسب لها أشارت حوارنة إلى أن كل تلك الشائعات والتصريحات يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجذب الانتباه وإحداث البلبلة، مؤكدةً أنه عند نشر تصريح عبر فيديو مصوّر فهو الحقيقي والمؤكد وما قيل على لسانها.

وعن تصريحها حول ندمها على أداء شخصية "أم خضر" في مسلسل "شوق"، تأليف حازم سليمان، إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "إيمار الشام" للإنتاج الفني، أعربت حوارنة عن سعادتها بتلك التجربة كونها قدمتها بطريقة جديدة ومختلفة رغم قسوة الشخصية.

وفي الحديث عن تحضيراتها المقبلة أوضحت حوارنة أنها انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل البوليسي "رد قلبي"، تأليف فهد مرعي، وإخراج عمار تميم، وإنتاج شركة "شاميانا" للإنتاج الفني، حيث جسدت شخصية أم فقدت ولدها يوم زفافه وتدخل في حالة من اليأس والاكتئاب، لتكتشف فيما بعد أن زوجها تزوج من امرأة ثانية، وأنها مرتبطة بعائلة مجرمة فتعود إلى مهنتها وتقاتل من أجل معرفة قاتل ابنها.

كما تحضر لتصوير مسلسل "دفا" إخراج سامي جنادي، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "بروكار"، حيث ستجسد شخصية أم قوية الشخصية تدافع عن الحق، مبينةً أن الشخصية جديدة أيضاً عما قدمته سابقا.

وأضافت أنه وبحسب المعلومات التي تملكها لا يوجد جزء جديد من مسلسل "عروس بيروت".

وبالانتقال للحديث على الصعيد الجمالي بينت حوارنة أنها لا تعتبر الجمال الخارجي مقياساً ولا يعنيها الأمر، لافتةً إلى أن الجمال هو جمال الروح ومن يراها جميلة فهو رأى جمال روحها، وأضافت أنها مستقبلاً فيما لو أحست بنوع من الإزعاج حيال مظهرها الخارجي فمن الممكن أن تجمّله، لكن الآن كونها ممثلة وشكلها الطبيعي يخدم أدوارها فلن تقدم على عمليات التجميل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً