روعة السعدي: ما عاد في فارس أحلام.. وأنا عصبية بطبعي
روعة السعدي: ما عاد في فارس أحلام.. وأنا عصبية بطبعي روعة السعدي: ما عاد في فارس أحلام.. وأنا عصبية بطبعي

روعة السعدي: ما عاد في فارس أحلام.. وأنا عصبية بطبعي


 

أوضحت الفنانة السورية روعة السعدي أنه فيما لو عرض عليها عمل تاريخي فهي ستوافق عليه، كونها تحب تلك الأعمال وليس لديها مشكلة في تأديتها.

وعن مشروعها الذي تطمح إليه، بعيدا عن الفن أشارت السعدي في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أنها من الممكن أن تفتتح مطعما، أو محلا صغيرا تابعا لهذا المجال وخاصا بالأكل.

وحول التاريخ الجميل الذي مر بحياتها وتتمنى لو توقف الزمن عنده لفتت السعدي إلى أنه في إحدى المرات اجتمعت عائلتها كاملة، وذلك بعد انقطاع طويل، مشيرةً إلى أنها تتمنى العودة لذلك التاريخ وخاصةً في ظل الظروف الصحية السائدة المتعلقة بفيروس كورونا والتي أوجدت البعد بين الأهل والعائلة، مضيفةً أنها إنسانة تميل إلى جو العائلة واجتماعاتهم والعلاقات فيما بينهم.

أما دراميا، وبالحديث عن العمل الذي اعتذرت عنه وندمت فيما بعد، أشارت السعدي إلى أنه قبل ابتعادها عن الفن حين كانت في السابعة عشرة من عمرها تمت دعوتها للمشاركة في مسلسل "نزار قباني"، لكنها رفضت كونها قررت في ذلك الحين أن تبتعد عن التمثيل، مبينةً أنها لا تسميه ندما بالمعنى الحقيقي لكن العمل حينها كان مهما.

كما بينت أن هناك بعض الأعمال التي تغريها لكي تشارك بدور فيها، مبينةً أنها تمنت لو شاركت في مسلسل "زمن العار" و" أبناء القهر" الذي اعتذرت عن دورها فيه لأنه تعارض مع عمل آخر، إضافةً إلى اعتذارها عن مسلسل "الزير سالم".

وعلى الصعيد الشخصي وبالحديث عن فارس أحلامها أكدت السعدي أنه لم يعد هناك فارس أحلام، مبينةً أن الفتاة عندما تكبر تحب أن يكون الشاب الذي تفكر فيه بمثابة شريك ورجل حقيقي، ليكون سندا لها ويتصف بالحنية والدفء والكرم، كما يجب أن يهتم بها ويحب نجاحها؛ لأنها في مرحلة اختيار الزوج بعيدا عن أحلام الصغر.

كما لفتت إلى أنها شخص عصبي لذا عندما تكون في تلك الحالة ولم تستطع الانفعال على أحد، تتخلص من عصبيتها بنفسها ولكن ذلك يؤثر عليها سلبا.

وأشارت إلى أن مطربها المفضل هو الفنان التونسي صابر الرباعي، لافتةً إلى أن أكثر أغنية تحبها له هي "عزة نفسي".

يشار إلى أن السعدي ستشارك في الموسم الدرامي المقبل في مسلسل "سوق الحرير 2" مع المخرج السوري المثنى صبح، لنص الكاتبة حنان حسين المهرجي، وإنتاج شركة "ميسلون فيلم" للإنتاج الفني، بالإضافة إلى تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، سيناريو شادي كيوان، إخراج فادي سليم، وإنتاج شركة "فونيكس آرت" للإنتاج الفني، ومسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج الفني، كما ستتواجد لهذا الموسم في مسلسل "دفا"، إخراج سامي جنادي، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com