مقابلات

فاتن شاهين: الفنان السوري عندما يمرض يصبح منسيا.. وأتغزل بنفسي

  قالت الفنانة السورية فاتن شاهين، إن أصعب ما قد يمر به الإنسان في العالم هو الخذلان من الناس الذين يحبهم، متمنية من الله أن يسامح هؤلاء الأشخاص الذين يستسهلون الموضوع. كما أشارت في حديث مع موقع فوشيا إلى أنها تسامح بشكل دائم، وهذا بسبب الحب والسلام والمسامحة التي تربت عليها في عائلتها. كما بينت شاهين أن خوفها الأكبر يكمن في المرض، مشيرة إلى أن الفنان في سوريا عندما يمرض يصبح منسيًا بالنسبة للناس ولا يتم تقديره، متمنية من الله دوام الصحة، وألا تصل إلى تلك المرحلة. وعن تفضيلاتها بين عائلتها والفن فيما لو عاد بها الزمن إلى الوراء، اختارت

 

قالت الفنانة السورية فاتن شاهين، إن أصعب ما قد يمر به الإنسان في العالم هو الخذلان من الناس الذين يحبهم، متمنية من الله أن يسامح هؤلاء الأشخاص الذين يستسهلون الموضوع. كما أشارت في حديث مع موقع فوشيا إلى أنها تسامح بشكل دائم، وهذا بسبب الحب والسلام والمسامحة التي تربت عليها في عائلتها.

كما بينت شاهين أن خوفها الأكبر يكمن في المرض، مشيرة إلى أن الفنان في سوريا عندما يمرض يصبح منسيًا بالنسبة للناس ولا يتم تقديره، متمنية من الله دوام الصحة، وألا تصل إلى تلك المرحلة.

وعن تفضيلاتها بين عائلتها والفن فيما لو عاد بها الزمن إلى الوراء، اختارت شاهين أنه لو كان ذلك الخيار قبل ارتباطها بزوجها مروان وولادة ابنها نقولا، لاختارت الفن، لكنها الآن تختار عائلتها بالتأكيد.

ووجهت رسالة لزوجها مروان حنا، معربة فيها عن حبها وخوفها الشديدين عليه، وتمنت له دوام الصحة والعافية.

وفي العودة إلى مرحلة شبابها أكدت شاهين على أن ثقتها بنفسها كانت عالية جداً وذلك منذ صغرها وهذا ما جعلها شجاعة لتستمر في حياتها، معيدة تلك الصفة إلى عائلتها التي شجعتها وساندتها ودعمتها.

وأضافت أنها إلى الآن تقف أمام المرآة وتتغزل بنفسها ولا تخاف من الشيخوخة، مبينة أن لكل عمر جماله الخاص لذا ستكون سعيدة حتى لو تقدمت في العمر أكثر.

كما لفتت إلى أن جيل الشباب المتواجد حاليًا على الساحة الفنية، هم شباب أقوياء ولديهم الموهبة، مشيرة إلى أنهم بدأوا يحصلون على حقهم، لافتة إلى أن الفنان السوري معتصم النهار كان من الشباب الذين تنبأت له منذ عملها معه لأول مرة، أنه سيكون نجم المستقبل. إضافة إلى الفنانة السورية حلا رجب، والتي تعتبرها من الفتيات المهمات والجيدات والتي لا تعتمد على شكلها وجمالها، بل على موهبتها وتمثيلها. كما ذكرت الفنان السوري يزن خليل، وقالت إنه يستحق الوصول إلى مراتب عليا.

يشار إلى أن الفنانة السورية ستكون حاضرة في الموسم الدرامي المقبل في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، تأليف وإخراج فادي سليم، وإنتاج شركة "فونيكس غروب"، كما ستكون حاضرة في مسلسل "باب الحارة 11" تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج والتوزيع الفني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً