مقابلات

بهاء اليوسف يطرح أغنية بمناسبة الفلانتين.. ويعلق على تجربته مع دانا الحلبي

طرح الفنان السوري بهاء اليوسف أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب بعنوان "معك أحلى"، حيث وجد الحب وتحدث عنه في الأغنية الجديدة ليرفض الحالة التي عاشها في أغنيته "لحالي أحلالي". وكشف اليوسف في لقاء عبر "فوشيا" أنه عندما كان يقول "لحالي أحلالي"، وجد الحب وعاش قصته مع إنسانة ليكون كلام أغنية "معك أحلى" على نحو "لحالي أحلالي كذبة.. بلاكي متيتم قلبي.. ومعادي شرياني"، متمنياً أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور كونها تحمل الحس الفكاهي. وفي الحديث عن أغنية "لحالي أحلالي" كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسون، وماسترينغ مؤيد الأطرش، أشار اليوسف إلى أنه عندما عرضت عليه أغنية "لحالي أحلالي" لم يكن

طرح الفنان السوري بهاء اليوسف أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب بعنوان "معك أحلى"، حيث وجد الحب وتحدث عنه في الأغنية الجديدة ليرفض الحالة التي عاشها في أغنيته "لحالي أحلالي".

وكشف اليوسف في لقاء عبر "فوشيا" أنه عندما كان يقول "لحالي أحلالي"، وجد الحب وعاش قصته مع إنسانة ليكون كلام أغنية "معك أحلى" على نحو "لحالي أحلالي كذبة.. بلاكي متيتم قلبي.. ومعادي شرياني"، متمنياً أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور كونها تحمل الحس الفكاهي.

وفي الحديث عن أغنية "لحالي أحلالي" كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسون، وماسترينغ مؤيد الأطرش، أشار اليوسف إلى أنه عندما عرضت عليه أغنية "لحالي أحلالي" لم يكن مقتنعا بها واستغرب من كلمات الأغنية، مشيرا إلى أن قراءة الكلمات مختلف عن أدائها مع الألحان لكنه سجلها في الاستديو رغم ذلك، مبينا أنها أحدثت نقلة جيدة جدا في مسيرته وأحبها الجمهور في الوطن العربي بأكمله.

وعن تعاونه الفني مع الموزع علي حسون أكد اليوسف أن حسون من أهم الموزعين، كما أنه إنسان مخضرم فنيا، كما بين وجود علاقة قديمة وقوية تربطهما، لافتا إلى أن الكثير من الأغنيات التي أصدرها بالتعاون معه حظيت باهتمام الجمهور وحبهم، منها "هاتي عيونك"، "لحالي أحلالي"، "شو قلي" بالإضافة إلى أغنية "معك أحلى" الجديدة.

وعن تعاونه مع الفنانة اللبنانية دانا الحلبي في أغنية "الورد الجوري" كلمات عامر لاوند، وألحان سهيل شاكر، وتوزيع روبير الأسعد، لفت اليوسف إلى أن هذا الديو حدث بالصدفة، كما أنه شارك فيه من باب التجربة كونه لم يقم مسبقا بتقديم ديو غنائي، ويجب أن يخوض كافة التجارب في مجاله، مشيراً إلى أن الديو نجح وحظي بحب الأطفال قبل الكبار إلى الآن، مؤكدا أنه غير نادم على الديو.

وأضاف أن فكرة وجود ديو غنائي جديد مع أحد الفنانين الشباب أو الشابات العرب بعيدة حاليا، لكن في حال عرضت عليه كلمات مهمة مع فنان فلن يتردد في ذلك.

وفي الحديث على الصعيد الشخصي قال اليوسف إنه يمتلك أجمل عائلة في العالم ويحبهم كثيرا، رغم انشغاله وتغيبه عنهم لكن عائلته تقدّر وضعه المهني، لافتا إلى أن عائلته مكونة من أربعة أشخاص هم "فتى" و"روح" اللذان وصفهما بأغلى جوهرتين لديه، إضافةً إلى زوجته التي يعتبرها صديقة دربه وحياته وأم أولاده.

وعن إمكانية موافقته على دخول ولده "فتى" أو ابنته "روح" إلى الوسط الفني، بيّن اليوسف أنه لن يقف أمامهما حيال أي خيار يريدانه في حياتهما، مشيرا إلى أن ما عليه هو النصح والتوجيه فقط، مبينا أنه ضد دخولهما الوسط وذلك لأن الوسط الفني متعب جدا ولن يجدا فيه الوفاء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً