مقابلات

كرار صلاح: واجهت صعوبات بعد ذا فويس.. وأنا أصغر من أن أقيّم أصوات

  يعيش الفنان العراقي كرار صلاح نجاح أغنيته الجديدة "تعبت لخاطرك"، التي كان قد صورها تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح، في تركيا. وحققت الاغنية ما يزيد عن المليون مشاهدة، ما يؤكد على الشعبية التي ما زال يتمتع بها كرار منذ مشاركته في برنامج المواهب "ذا فويس" بموسمه الثاني. وأكد كرار صلاح، أنه واجه الكثير من الصعوبات بعد مشاركته في البرنامج سواء من ناحية الدعم، واختيار الأعمال الفنية والإنتاج، كاشفا أنه لا يتواصل مع أي من أفراد لجنة التحكيم، باستثناء الفنان عاصي الحلاني الذي يتواصل معه بين الحين والآخر، عبر رسائل الواتس أب. كما اعتبر كرار أن النجومية سهلة، ولكن

 

يعيش الفنان العراقي كرار صلاح نجاح أغنيته الجديدة "تعبت لخاطرك"، التي كان قد صورها تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح، في تركيا.

وحققت الاغنية ما يزيد عن المليون مشاهدة، ما يؤكد على الشعبية التي ما زال يتمتع بها كرار منذ مشاركته في برنامج المواهب "ذا فويس" بموسمه الثاني.

وأكد كرار صلاح، أنه واجه الكثير من الصعوبات بعد مشاركته في البرنامج سواء من ناحية الدعم، واختيار الأعمال الفنية والإنتاج، كاشفا أنه لا يتواصل مع أي من أفراد لجنة التحكيم، باستثناء الفنان عاصي الحلاني الذي يتواصل معه بين الحين والآخر، عبر رسائل الواتس أب.

كما اعتبر كرار أن النجومية سهلة، ولكن الأصعب الاستمرارية وبناء قاعدة جماهيرية فتكون محترمًا بين الناس، مستغربًا الطريقة التي يعتمدها البعض من خلال إطلاق الشائعات قبل إطلاق أي عمل جديد.

وأضاف: درست الموسيقى، ولكن عمري الفني لا يؤهلني  للتقييم أو الحكم على المواهب المشاركة في برنامج "عراق ايدول"، كما إنني لا أفكر في خوض هذه التجربة سواء اليوم أو بعد عشر سنوات.. الفكرة حاليًا غير واردة.

ولفت الفنان العراقي، إلى انه أحيا حفلا في لبنان ليلة رأس السنة، منتقدًا الهجوم الذي تعرض له عدد من النجوم في لبنان بسبب هذه الليلة، مؤكدًا انه لم يتم إجبار أي من الذين تواجدوا خلال هذه الحفلات، بل هم حضروا بإرادتهم، لذلك فان هذا التصرف غير أخلاقي.

تجدر الاشارة، الى أن الفنان كرار صلاح، بدأ بالغناء من عمر الـ 11 من عمر، ويجمع الجمهور على أنه يمتلك صوتًا متمرسًا في جميع أنواع الغناء، وشارك كرار ضمن برنامج "ذا فويس" في فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث اختارها بعد أن التفّ له المدرّبون الأربعة، مقتنعين بصوته وأدائه.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان العراقي كرار صلاح، إذ أسهب في الحديث عن مختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، بخاصة بعد مشاركته في برنامج "ذا فويس" بموسمه الثاني، إذ استطاع ان يترك بصمة مميزة، منذ إطلالته الأولى على المسرح.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً