مقابلات

سوسن ميخائيل: أهدي نفسي وردة بعيد الحب.. وقلبي فاضي ولا أجد من يستاهلني

أعربت الفنانة السورية سوسن ميخائيل عن سعادتها بتكريمها مؤخرا في ليبيا؛ إذ قالت في حديث مع موقع "فوشيا" إنها استمتعت بالسفر إلى هناك كونه بلدا جميلا، مضيفة أن الشعب الليبي مضياف جدا، لافتةً إلى أنها من الممكن أن تكرر الزيارة في وقت آخر لشدة سعادتها. وقالت على هامش لقائها في حل افتتاح مركز "إيملا" للتجميل لصاحبته الفنانة إمارات رزق أن الأخيرة صديقتها قبل أن تكون زميلة لها في الوسط الفني وباركت لها بافتتاحها مركز "إيملا" للتجميل، متمنيةً أن تصل إلى مراكز ومراتب أعلى. من جانب آخر وعلى الصعيد الفني وتحضيراتها الدرامية قالت ميخائيل إنها ليست من هؤلاء الفنانين الذين يقولون

أعربت الفنانة السورية سوسن ميخائيل عن سعادتها بتكريمها مؤخرا في ليبيا؛ إذ قالت في حديث مع موقع "فوشيا" إنها استمتعت بالسفر إلى هناك كونه بلدا جميلا، مضيفة أن الشعب الليبي مضياف جدا، لافتةً إلى أنها من الممكن أن تكرر الزيارة في وقت آخر لشدة سعادتها.

وقالت على هامش لقائها في حل افتتاح مركز "إيملا" للتجميل لصاحبته الفنانة إمارات رزق أن الأخيرة صديقتها قبل أن تكون زميلة لها في الوسط الفني وباركت لها بافتتاحها مركز "إيملا" للتجميل، متمنيةً أن تصل إلى مراكز ومراتب أعلى.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني وتحضيراتها الدرامية قالت ميخائيل إنها ليست من هؤلاء الفنانين الذين يقولون إن لديهم نصوصا لم تناسبهم، مشيرةً إلى أنها تُدعى إلى موقع التصوير مباشرةً، وهذا ما حصل معها في بعض الأحيان، لافتة إلى أنها تشارك في مسلسل "سنة تانية زواج"، وشارفت على إنهاء تصوير دورها.

إضافةً إلى أنها أنهت سابقا تصوير دورها في مسلسل "رد قلبي" تأليف فهد مرعي وإخراج عمار تميم وإنتاج شركة "شاميانا" للإنتاج والتوزيع الفني، حيث تجسد شخصية طبيبة تعاني في حياتها بسبب الحب، لافتةً إلى أنها ليست من ذلك النوع الضعيف في حقيقتها.

كما انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "باب الحارة 11" تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج والتوزيع الفني حيث ستستكمل شخصية "سكر خانم"، مشيرةً إلى أن حجم الدور صغير.

وبينت ميخائيل أنه من بين الشخصيات التي تؤديها لهذا الموسم الدرامي لا توجد شخصية تشبهها فعلا، كما أن تلك الشخصيات بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية.

وفي الحديث عن عيد الحب والشخص الذي ستهديه وردة حمراء، لفتت ميخائيل إلى أنها ستهديها لنفسها، مبينةً أنها الوحيدة التي تستحق ذلك، لافتةً إلى أنها ستشتري هدية قبل يوم من عيد الحب لتعايد نفسها في هذا اليوم.

وعن آخر هدية وصلتها بمناسبة عيد الحب بينت ميخائيل أنه من نحو عشر سنوات تلقت هدية من حبيب، مؤكدةً أن قلبها فارغ منذ ذلك الوقت إلى الآن؛ إذ إن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون التقرب منها لكنها لم تر إلى الآن من يستحقها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً