مقابلات

محمد قنوع: لو كنت أنثى لاخترت الأدوار الجريئة.. وأتقنت صنع "ورق العنب"

  قال الفنان السوري محمد قنوع، في حديث طريف ضمن أسئلة افتراضية طرحها موقع "فوشيا" تحت عنوان "لو كنت..؟؟" إنه لو كان أنثى لاختار أداء شخصيات في الأعمال الجريئة، وقدم مشاهد جريئة، بعيدًا عن الأعمال التاريخية والكوميدية، وأعمال البيئة الشامية والمعاصرة. وأضاف أنه لن يكون متحررًا بأفكاره وطريقة عيشه في الحياة، بل سيتبع عادات المجتمع الشرقي، مشيرًا إلى أنه سيغار على زوجه فيما لو كان أنثى من أن يحب أحدًا غيره. كما بيّن أنه حين يقف أمام المرآة كأنثى، فهو -حتما- سيتغزل بجماله، قائلًا: "يا الله ما أحلاني"، فيما شجع الولادة الطبيعية وفضلها على الولادة القيصرية، لو كان في ذلك

 

قال الفنان السوري محمد قنوع، في حديث طريف ضمن أسئلة افتراضية طرحها موقع "فوشيا" تحت عنوان "لو كنت..؟؟" إنه لو كان أنثى لاختار أداء شخصيات في الأعمال الجريئة، وقدم مشاهد جريئة، بعيدًا عن الأعمال التاريخية والكوميدية، وأعمال البيئة الشامية والمعاصرة.

وأضاف أنه لن يكون متحررًا بأفكاره وطريقة عيشه في الحياة، بل سيتبع عادات المجتمع الشرقي، مشيرًا إلى أنه سيغار على زوجه فيما لو كان أنثى من أن يحب أحدًا غيره.

كما بيّن أنه حين يقف أمام المرآة كأنثى، فهو -حتما- سيتغزل بجماله، قائلًا: "يا الله ما أحلاني"، فيما شجع الولادة الطبيعية وفضلها على الولادة القيصرية، لو كان في ذلك الموقف.

ولفت إلى أنه غير محترف في الطبخ أبدًا، لذا لا يوجد طبق مهم ولذيذ من صنعه فيما لو كان أنثى، لكنه رجح أن يكون "ورق العنب" هو ذاك الطبق.

كما أشار قنوع إلى أنه سيخاف على ابنته مايا أكثر من بقية أولاده، فيما لو أخذ دور الأم الأنثى، وذلك لطيبة قلبها وكونها متقلبة المزاج، مشيرًا إلى أنه مع المرأة القوية والمتوازنة في المنزل، لوجود التشاركية بينها وبين زوجها، لأن تلك حياة الأسرة مجتمعة وليست حياة أحدهما فقط دون الآخر. لذا، من الضروري وجود التشاركية بين الزوجين.

وعن الأغنية التي تمثل حياته العاطفية للفنانة اللبنانية فيروز، اختار قنوع أغنية "بكتب اسمك يا حبيبي" لتمثلها.

يشار إلى أن الفنان السوري محمد قنوع، سيتواجد في الموسم الدرامي المقبل في مسلسل "باب الحارة 11"، تأليف مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج والتوزيع الفني.

كما يصور حاليًا مشاهده الأخيرة في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة"، تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج الفني بإشراف المنتج هاني العشي، حيث يجسد في العمل شخصية "سمير" وهو الابن الأكبر في عائلة مؤلفة من أب وثلاثة شبان.

كما أنه يقوم بتصوير مشاهده في مسلسل "في وضح النهار"، تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، ومن إخراج سيف الدين سبيعي، ومن إنتاج شركة "غولدين لاين" للإنتاج والتوزيع الفني، حيث سيشارك كضيف في المسلسل، إضافة إلى مشاركته في المسلسل الكوميدي الاجتماعي "السنونو" للفنان السوري القدير ياسر العظمة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً