مقابلات

بيار رباط: تواصلت مع رامي عياش بعد غضبه.. وهذا ما دار بيننا (فيديو)

رد الإعلامي اللبناني بيار رباط، على سوء التفاهم، الذي حصل مع البوب ستار رامي عياش، على خلفية استياء الأخير من الطريقة التي جرى فيها انتقاد المواطن اللبناني طوني كتورة، واصفًا إياها بأنها طريقة غير إنسانية ومسيئة. وقال بيار رباط خلال اتصال هاتفي لفوشيا، إنه جرى حل سوء التفاهم مع رامي عياش وتقريب وجهات النظر، وذلك من خلال تواصل الأخير معه وتأكيده الانزعاج من استخدام كلمة "هيدا الشي" عند التطرق لموضوع طوني كتورة، مؤكدًا أن هذه العبارات لا يصح توجيهها للإنسان، باعتبارها نوعًا من أنواع التنمر. وأضاف رباط: "أبديت حزني للطريقة التي عبر خلالها عن استيائه من خلال ما كتبه عبر

رد الإعلامي اللبناني بيار رباط، على سوء التفاهم، الذي حصل مع البوب ستار رامي عياش، على خلفية استياء الأخير من الطريقة التي جرى فيها انتقاد المواطن اللبناني طوني كتورة، واصفًا إياها بأنها طريقة غير إنسانية ومسيئة.

وقال بيار رباط خلال اتصال هاتفي لفوشيا، إنه جرى حل سوء التفاهم مع رامي عياش وتقريب وجهات النظر، وذلك من خلال تواصل الأخير معه وتأكيده الانزعاج من استخدام كلمة "هيدا الشي" عند التطرق لموضوع طوني كتورة، مؤكدًا أن هذه العبارات لا يصح توجيهها للإنسان، باعتبارها نوعًا من أنواع التنمر.

وأضاف رباط: "أبديت حزني للطريقة التي عبر خلالها عن استيائه من خلال ما كتبه عبر صفحته الخاصة على تويتر، بخاصة أني اعتبره صديقا. فقد جرى التواصل الودي بيننا، حيث كشف  أيضا عن انزعاجه من تعرضه للانتقاد أكثر من مرة سواء ضمن برنامج "منا وجر" و "غير كوكب"، والمهم أنه جرى توضيح وجهات النظر، كما أخبرته أنني سبق ورفضت على الهواء استخدام مصطلح "هيدا الشي" كما أن الفنان يوري مرقدي سحب الكلام الذي توجه به إلى طوني كتورة . وأنهينا اتصالنا على محبة واتفقنا على لقاء قريب على فنجان قهوة".

وأكد رباط أنه كان لا بد من قراءة التغريدات التي توجّه بها رامي عياش إلى البرامج، خلال سياق الحلقة، بخاصة بعد حديث الإعلامي جوزيف طوق، عن فنان لبناني ورفضه تسميته، فكان لا بد من إظهار من كان المقصود، وتسليط الضوء على كلام عياش؛ منعًا للتأويلات وأي التباس.

تجدر الإشارة، إلى أن البوب ستار رامي عياش، كان قد استنكر التنمّر الذي يتعرّض له طوني كتورة على مواقع التواصل الإجتماعي، فأطلق تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر استخدم فيها عبارات شديدة اللهجة قائلًا: "يا عيب الشوم عليكم، هيدا انسان اللي اسمو طوني كتّورة. عم بتقولوا عنو هيدا مش انسان هيدا "شيء"؟! وعم تتمسخروا عليه!".

وأضاف عياش: "يا بلا اخلاق انتو. وبتدّعوا حقوق الإنسان والإنسانية والاخلاق وحرية الرأي".

وقرأ مقدم البرنامج الإعلامي بيار رباط، التغريدتين على الهواء مباشرة، ورد على عياش بقوله: "يحق لنا تناول أي موضوع "ترند"، كما كنت أنت "ترند" مؤخرا بسبب مقابلتك مع التلفزيون الألماني.. إننا نحترم رامي عياش ونتقبل ما يقوله، ولكن هذا الكلام غير مقبول".

الجدير ذكره أن العديد من المتابعين أيدوا وجهة نظر رامي عياش، معتبرين أن الأخير دافع عن طوني كتورة الإنسان الذي وجهت له كلمات مسيئة، أقل ما يقال عنها أنها جارحة تدخل ضمن خانة التنمر.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع"فوشيا" مع الإعلامي بيار رباط، الذي كشف ما حدث في الاتصال الهاتفي مع البوب ستار رامي عياش.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً