مقابلات

إيمان عبد العزيز: أشعر بالحاجة لتحسين شكلي.. وسامية الجزائري "لهلوبة الكوميديا"

قالت الفنانة السورية إيمان عبد العزيز إنها تأسف على حياتها التي مرت والتي لم تصل فيها إلى ما تريده من نجاح، مشيرةً في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن هناك الكثير من الظروف التي أثرت عليها كفنانة منها بيئتها وعائلتها، إضافةً إلى عدم دراستها التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية والتي حالت دون قدرتها على تحقيق مرادها، متمنيةً أن تستطيع تحقيقه في السنوات المقبلة. ولفتت عبد العزيز إلى أنها تؤمن بما قسمه الله لكل شخص أي أنها فيما لو خسرت دورا عُرض عليها أو فرصة قُدمت لها، فهي مدركة تماما أن هذا العرض أو هذه الفرصة لم تكن من نصيبها.

قالت الفنانة السورية إيمان عبد العزيز إنها تأسف على حياتها التي مرت والتي لم تصل فيها إلى ما تريده من نجاح، مشيرةً في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن هناك الكثير من الظروف التي أثرت عليها كفنانة منها بيئتها وعائلتها، إضافةً إلى عدم دراستها التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية والتي حالت دون قدرتها على تحقيق مرادها، متمنيةً أن تستطيع تحقيقه في السنوات المقبلة.

ولفتت عبد العزيز إلى أنها تؤمن بما قسمه الله لكل شخص أي أنها فيما لو خسرت دورا عُرض عليها أو فرصة قُدمت لها، فهي مدركة تماما أن هذا العرض أو هذه الفرصة لم تكن من نصيبها.

كما شكرت الله على وجود أولادها وأحفادها إلى جانبها بصحة جيدة، إضافةً إلى أن حياتها مستمرة رغم كل الظروف.

وبينت عبد العزيز أنها مع عمليات التجميل فيما لو كانت غير خطرة وفي مكانها المناسب، مضيفة أنها تخاف من غرف العمليات كما أنها بشكل دائم تشعر أنها بحاجة لتحسين شكلها الخارجي.

وأكدت أنها لا تشعر بالخوف حيال أي من الأمراض أو الشيخوخة أو حتى الموت؛ لأنه حق على كل الناس، بل أنها تخاف على أولادها وأحفادها مهما تقدموا بالسن.

وعن أصدقائها الأوفياء من الوسط الفني لفتت عبد العزيز إلى أنهم جميعهم زملاء ولكن بحكم تواجدهم بشكل دائم سويا يبدون وكأنهم أشقاء، لافتةً إلى أنها تتواصل معهم بشكل قليل بسبب التزام كل منهم بحياته الخاصة ولكن الحب والاحترام والمودة موجودة بينهم.

وأضافت أن هذا الأمر غير موجود في الوسط الفني بين جيل الممثلين الشباب ولم يكن موجودا في فترة سابقة، حيث بينت أنها بدأت عملها في سن الثلاثين ومنذ ذلك الحين لم تشهد ذلك الوفاء والحب.

كما أوضحت أنها طلبت للعمل في المسلسل المصري "عابد كرمان" كما قال لها منتج العمل أنها ستشارك في العمل بدلاً من الفنانة ليلى طاهر، لكن بعدها انقطع التواصل بينهما حيال العمل ثم علمت أن مخرج العمل توفي.

وختاما أعربت عن حبها للفنانة السورية غادة بشور لافتةً إلى أنها تحمل قلبا طيبا جدا، كما أشارت إلى أن الفنانة فاتن شاهين صديقة وفية في الوسط الفني.

أما في الحديث عن الفنانة السورية منى واصف أكدت عبد العزيز أنها من أكثر الفنانات اللواتي تتعاطف معها وتتأثر بها، لأنها تعطي كما كبيرا من الحب والحنان تجعلها تذرف الدموع خلال لقائهما في مواقع التصوير.

كما أعربت عن اشتياقها للفنانة السورية سامية الجزائري كونها لم ترها أو تعمل معها منذ زمن طويل، وذلك منذ مشاركتها في المسلسل الكوميدي "عيلة خمس نجوم" و مسلسل "الو جميل الو هناء"، كما وصفتها بأنها "لهلوبة الكوميديا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً