مقابلات

جيني إسبر: ليس لدي وقت لعمليات التجميل.. والتهمة باتت تضحكني

استنكرت النجمة السورية جيني إسبر ما يحدث مع الفنانين والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات سلبية ومسيئة من قبل بعض روادها. وقالت إسبر لـ"فوشيا" إنها تحاول الظهور بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتواصل مع جمهورها عبر حساباتها، لكن بعض التعليقات باتت تركز على تفاصيل معينة، منها الحديث دائما عن أنها تجري عمليات تجميل، أو تفاصيل أخرى، معتبرة إياها مغلوطة وغير مسؤولة، مشيرة إلى أن أي تعديل على الصورة، أو تعديل على طريقة المكياج، أو زاوية التصوير تتسبب بهذه الظنون عندما تظهر بشكل مختلف لكن قليلا من التركيز يفند هذا الأمر. ولفتت إلى أن كل من ينتقد أو يكتب

استنكرت النجمة السورية جيني إسبر ما يحدث مع الفنانين والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات سلبية ومسيئة من قبل بعض روادها.

وقالت إسبر لـ"فوشيا" إنها تحاول الظهور بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتواصل مع جمهورها عبر حساباتها، لكن بعض التعليقات باتت تركز على تفاصيل معينة، منها الحديث دائما عن أنها تجري عمليات تجميل، أو تفاصيل أخرى، معتبرة إياها مغلوطة وغير مسؤولة، مشيرة إلى أن أي تعديل على الصورة، أو تعديل على طريقة المكياج، أو زاوية التصوير تتسبب بهذه الظنون عندما تظهر بشكل مختلف لكن قليلا من التركيز يفند هذا الأمر.

ولفتت إلى أن كل من ينتقد أو يكتب تلك التعليقات هم أشخاص موجودون في مجتمعنا، ومدركون للتكنولوجيا وحداثتها.

وأضافت أنها لا تلتفت للتعليقات التي وصفتها بـ "السخيفة" التي تنتقدها لقيامها بعمليات التجميل، مشيرةً إلى أن هذا الأمر بات يضحكها إلى حد كبير، واصفةً أصحاب تلك التعليقات بالأشخاص "التافهين"، مبينةً أنها ليس لديها وقت للقيام بعمليات التجميل، كما أنها دائما متواجدة بين الناس سواء من خلال برنامجها المباشر "رحلة الملايين"، أو من خلال يومياتها على مواقع التواصل أو من مواقع تصوير أعمالها.

كما أكدت إسبر أنها لا تعارض عمليات التجميل عندما تكون بحاجتها؛ لأنها لا ترضى أن تكون بمظهر أقل من الذي اعتادت على الظهور به، مبينةً أن تلك العمليات وُجدت لتحسين المظهر، أو معالجة بعض المشاكل وإعادة الثقة بالنفس، كما أنها تختلف مع هؤلاء الأشخاص الذين يتداولون هذا الأمر على أنه أمر محرّم أو خاطئ.

وقالت إنه في بعض الأحيان تشعر أنه من الضروري أن ترد على بعض التعليقات، ليس بدافع الاستفزاز بل لأن الأشخاص الذين يعلقون تعليقات جارحة أو يتنمرون على الفنانين، يعتقدون بأن الفنان ليس لديه مشاكل أو هموم، ولا يملك مشاعر أو أحاسيس، مبينةً أنها تؤيد رد الفنان على المتابعين عندما يصل التعليق وصاحبه لدرجة من المبالغة، حتى لا يشعر صاحب التعليق أنه استطاع النيل من الفنان من خلال تعليقه.

وأكدت إسبر على أنها لن تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك الفئة من الناس، الذين لا يؤثرون بها ولا يستفزونها أبدا، لافتةً إلى أنها عندما ترد على التعليقات فذلك لتبين لهم وجهة نظرها حيال بعض الأمور.

وأضافت أنها لا تنشر صورها اليومية بتفاصيلها مع صديقاتها، أو داخل مطعم معين أو تنشر صورا للأطعمة التي تتناولها، إنما تنشر صورا من كواليس تصوير الأعمال التي تشارك بها لتشويق الجمهور، أو صورا مع ابنتها "ساندي" كون المتابعين يحبونها، ويريدون معرفة كيفية قضاء وقتهما خلال اليوم بكافة المجالات.

كما تحب إسبر أن تشارك بعض الأمور المتعلقة بالرياضة والأزياء؛ لأنها على دراية تامة بهذين المجالين، لذلك تحب أن تضيف من خبرتها وملاحظتها للآخرين، حتى يستفيدوا من معرفتها حيال تلك الأمور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً