مقابلات

هافال طلحت حمدي: ردود فعل الجمهور حول "بورتريه" كانت مفاجئة.. وهذا ما قاله عن والده

أوضح الفنان السوري هافال حمدي، أنه ومنذ بداية تحضيره لشخصية "حازم" في مسلسل "" تأليف تليد الخطيب، وإخراج باسم السلكا، وإنتاج شركة "إيمار الشام" للإنتاج الفني، كان لديه تخوّف كبير من عدم تقبل الناس له بدور بطولة بشكل مفاجئ، إضافة إلى تخوفه من عدم قدرته على أداء هذا الدور. وأضاف أن ردود فعل الجمهور حيال شخصيته في العمل، كانت مفاجئة إلى حد ما بالنسبة له، لأنها كانت إيجابية وحملت له كمًا كبيرًا من الحب. وقال، إن مسلسل "بورتريه" كان فرصة لأي ممثل يطمح لتقديم عمل احترافي في هذا الدور، وذلك كون الشخصية كانت أمامها مساحة واسعة لإظهار قدرات الممثل، مشيرًا

أوضح الفنان السوري هافال حمدي، أنه ومنذ بداية تحضيره لشخصية "حازم" في مسلسل "" تأليف تليد الخطيب، وإخراج باسم السلكا، وإنتاج شركة "إيمار الشام" للإنتاج الفني، كان لديه تخوّف كبير من عدم تقبل الناس له بدور بطولة بشكل مفاجئ، إضافة إلى تخوفه من عدم قدرته على أداء هذا الدور.

وأضاف أن ردود فعل الجمهور حيال شخصيته في العمل، كانت مفاجئة إلى حد ما بالنسبة له، لأنها كانت إيجابية وحملت له كمًا كبيرًا من الحب.

وقال، إن مسلسل "بورتريه" كان فرصة لأي ممثل يطمح لتقديم عمل احترافي في هذا الدور، وذلك كون الشخصية كانت أمامها مساحة واسعة لإظهار قدرات الممثل، مشيرًا إلى أن الفرصة سمحت له أن يشارك في العمل. لذا، حاول أن يبذل قصارى جهده للخروج بأداء مميز.

وحول مشاركته في مسلسل البيئة الشامية "الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج الفني، قال حمدي، إنه ليس لديه أي مخاوف من مشاركته في هذا العمل، وذلك لأن النص كُتِب بيد رجل شامي، وتحت إدارة مخرج مهم، إضافة إلى أن الشخصية مغرية للعمل.

وأضاف أنه يؤدي شخصية "جواد" وهو الشاب القوي في الحارة لكن بالحد المنطقي، ويعمل لدى كبير الحارة ويساعده. كما يتعرض للكثير من المشاكل، لتنشأ في لحظة معينة قصة حب بينه وبين شابة تدفعهما للقتال من أجل أن يكونا معًا.

وبالانتقال للحديث عن والده الفنان السوري الراحل طلحت حمدي، أوضح أن مسؤولية ربط اسمه باسم والده الراحل كبيرة جدًا، لأن المشاهدين باللاوعي يقارنون بينه وبين والده. مؤكدًا على أنه برغم كل الفخر الذي يعيشه باسم والده، غير أنه يسعى إلى أن تكون له خصوصيته واختلافه.

كما تحدث عن ذكرياته مع والده، وموقف الراحل طلحت حمدي من دخوله الفن. وقال إن لديه الكثير من الذكريات التي تركها له والده، ولايمكنه نسيانها. مشيرًا إلى أنه من الصعب الحديث عن كل أثر لوالده الذي يمثل له الكثير من الحالات الإيجابية والإنسانية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً