مقابلات

كارلا حداد: أفكر في ترك لبنان.. وانا حصرم بعين كل من ينتقد إطلالاتي

قالت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، إن استمرارية برنامجها Fi Male في ظل ظروف فيروس كورونا هو بمثابة تحدٍ نجحت به، مع فريق العمل، إذ نجحوا باختيار مواضيع وألعاب أدخلت الفرحة والتسلية إلى قلب المشاهد، ما ساعده على التخفيف من ظروفه ولو لساعة ونصف من الوقت. ونفت كارلا حداد، الأخبار التي جرى تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التي تحدثت عن مغادرتها قناة lbc وانتقالها إلى دبي، للانضمام إلى فريق عمل مجموعة قنوات (MBC) كاشفة حقيقة ما جرى تداوله، بعد إجابتها على تساؤلات عدة كانت قد طرحت، والتي تتعلق بتوقف عرض برنامجها "fi male" على قناة mbc4. وأكدت الإعلامية أن عرض البرنامج

قالت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، إن استمرارية برنامجها Fi Male في ظل ظروف فيروس كورونا هو بمثابة تحدٍ نجحت به، مع فريق العمل، إذ نجحوا باختيار مواضيع وألعاب أدخلت الفرحة والتسلية إلى قلب المشاهد، ما ساعده على التخفيف من ظروفه ولو لساعة ونصف من الوقت.

ونفت كارلا حداد، الأخبار التي جرى تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التي تحدثت عن مغادرتها قناة lbc وانتقالها إلى دبي، للانضمام إلى فريق عمل مجموعة قنوات (MBC) كاشفة حقيقة ما جرى تداوله، بعد إجابتها على تساؤلات عدة كانت قد طرحت، والتي تتعلق بتوقف عرض برنامجها "fi male" على قناة mbc4.

وأكدت الإعلامية أن عرض البرنامج جاء نتيجة اتفاقية بين قناتي (lbc) و(mbc)، وهي تتمنى أن يعود من جديد إلى الإطلالة على جمهور (MBC) سواء من خلال البرنامج الحالي أو سواه فلا شيء يمنع ذلك وفق قولها.

ولفتت إلى أنها تقدم برنامجًا منوعًا يرتكز على المضمون، فضلًا عن الإطلالات والأزياء الذين يعتبران جزءًا لا يتجزأ من عملها، وهي تفتخر أن يتم الحديث عن إطلالاتها، وأن تتشبه العديد من النساء في الأزياء التي تختارها، معلقة بالقول: "من يغفل عن المضمون أعده بأننا سوف نبقى حصرم بعيون الكل".

تجدر الإشارة إلى أن كارلا حداد تحاول جاهدة الاستفادة من الحجر المنزلي من خلال ممارسة الرياضة في الهواء الطلق عندما يكون الطقس مشمسًا، في حين تقوم ببعض التمارين الرياضية في الغرفة التي خصصتها لهذا الأمر في منزلها الزوجي. كما تحرص على مساعدة ابنتها ليا، التي تعيش معها في المنزل، فيما يتعلق بالتعليم عن بعد.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، إذْ أسهبت بالحديث عن برنامج "Fi male" الذي يحقق نجاحًا هذه الأيام، على الرغم من الأوضاع المتأزمة التي يمر بها لبنان، مؤكدة أنها من الأشخاص الذي سيتلقون لقاح كورونا؛ كونه سيعمل على منع انتشار الفيروس.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً