مقابلات

هنا الزاهد: سعيدة بالعمل مع مينا مسعود.. وأستشير زوجي في حياتي المهنية

  أعربت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن سعادتها بالتعاون مع النجم العالمي، ومواطنها، مينا مسعود، في فيلم جديد، يحمل اسم "في عز الضهر". وقالت هنا في تصريحات لـ"فوشيا"، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمها الجديد مع مينا: "أي ممثل يتمنى إنه يشتغل برة في هوليوود وفي مصر برده، ومع نجوم من هوليوود". وأضافت الفنانة المصرية: "مبسوطة إني بشارك مع مينا مسعود، ممثل عالمي ويا رب لو الفيلم اتعمل حلو هيضيف ليا كتير، لإن الدور أول مرة أعمله". وعن الأشخاص الذين حرصت على استشارتهم قبل اتخاذها هذه الخطوة، قالت: "باخد رأي زوجي أحمد فهمي ومامتي وإخواتي قبل ما آخذ أي خطوة

 

أعربت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن سعادتها بالتعاون مع النجم العالمي، ومواطنها، مينا مسعود، في فيلم جديد، يحمل اسم "في عز الضهر".

وقالت هنا في تصريحات لـ"فوشيا"، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمها الجديد مع مينا: "أي ممثل يتمنى إنه يشتغل برة في هوليوود وفي مصر برده، ومع نجوم من هوليوود".

وأضافت الفنانة المصرية: "مبسوطة إني بشارك مع مينا مسعود، ممثل عالمي ويا رب لو الفيلم اتعمل حلو هيضيف ليا كتير، لإن الدور أول مرة أعمله".

وعن الأشخاص الذين حرصت على استشارتهم قبل اتخاذها هذه الخطوة، قالت: "باخد رأي زوجي أحمد فهمي ومامتي وإخواتي قبل ما آخذ أي خطوة في حياتي المهنية".

وعن صورتها المثيرة للجدل، والتي ظهرت بها ببطن منتفخ كأنها حامل، قالت: "لا دي صورة من كواليس المسلسل (حلوة الدنيا سكر)".

وكانت هنا قد نشرت الصورة عبر حسابها على "إنستغرام"، دون إضافة أي تعليق يوضح حقيقة الأمر، وهو ما جعل الكثير من متابعيها يعتقدون أنها تقصد إخبارهم بأنها في انتظار مولودها الأول من الفنان أحمد فهمي، والبعض الآخر طالبها بتوضيح حقيقة الأمر بالنسبة لحملها، أو أن الصورة مجرد ترويج لعمل جديد.

وعلقت إحدى متابعاتها على الصورة، قائلة: "ياروحي ماشاءالله اللهم بارك.. ربنا يقومك بالسلامة حبيبتي"، وتمنت متابعة أخرى أن تكون هنا حاملا في بنت، قائلة:"الف مبروك أن شاء الله تجيبي بنت جميلة زيك".

يذكر أن هنا الزاهد تواصل تصوير دورها في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، حيث تقدم خلاله 9 شخصيات مختلفة من خلال 9 حكايات منفصلة متصلة، وتأتي كل حلقة في 5 حلقات، ويكون بطلها أمام هنا الزاهد، فنانًا مختلفًا.

وكانت الزاهد قد أكدت في المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد مع مينا، أنها حاليًا تُحضّر للشخصية التي ستقدمها، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية فتاة تُدعى "ساندرا"، وسيكون هناك تغيير كبير فى شكلها.

وتواجد في المؤتمر الصحفي معظم أبطال الفيلم، منهم: هنا الزاهد، ومحمد علي رزق، ومحمد عز، وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي، وإيهاب فهمي، والمخرج مرقس عادل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً