مقابلات

أيمن بهنسي: لهذا السبب أبعدت أبنائي عن الفن

  كشف الفنان السوري أيمن بهنسي، عن مشاركاته وتحضيراته للموسم الدرامي المقبل، مبينًا في حديث مع موقع فوشيا، أنه سيكون حاضرًا في مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج الفني، ويجسد في العمل شخصية "آصف بيك"، وهو رجل يمتلك عددًا من القرى. مشيرًا إلى أنها شخصية مهمة رغم قلة مساحة الدور. وأضاف أنه سيتواجد -أيضًا- في مسلسل "ولاد سلطان" تأليف سعيد الحناوي، وإخراج غزوان قهوجي، وإنتاج شركة "شقرة" للإنتاج الفني بشخصية "المختار"، إضافة إلى مشاركة في مسلسل "باب الحارة 11" تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج

 

كشف الفنان السوري أيمن بهنسي، عن مشاركاته وتحضيراته للموسم الدرامي المقبل، مبينًا في حديث مع موقع فوشيا، أنه سيكون حاضرًا في مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج الفني، ويجسد في العمل شخصية "آصف بيك"، وهو رجل يمتلك عددًا من القرى. مشيرًا إلى أنها شخصية مهمة رغم قلة مساحة الدور.

وأضاف أنه سيتواجد -أيضًا- في مسلسل "ولاد سلطان" تأليف سعيد الحناوي، وإخراج غزوان قهوجي، وإنتاج شركة "شقرة" للإنتاج الفني بشخصية "المختار"، إضافة إلى مشاركة في مسلسل "باب الحارة 11" تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج والتوزيع الفني، حيث سيستكمل شخصية "أبو كاسم" صاحب الحمام الشامي.

كما أشار إلى أنه سيتواجد -أيضًا- في مسلسل البيئة الشامية "الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج الفني، حيث لفت إلى أنه عُرض عليه العمل وعند قراءته للنص وجده مناسبًا له، رغم قلة عدد مشاهده في العمل. مضيفًا أنه يجسد في العمل شخصية "أبو دياب" صاحب القهوة التي يجلس فيها أهل الحارة، وقال إنها شخصية شعبية وجميلة.

وكشف -أيضًا- أنه سيبدأ قريبًا تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل "بروكار"، إخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة قبنض ميديا للإنتاج الفني، حيث سيجسد شخصية رجل صاحب محل بروكار، يتعرض لعدد من المشاكل والأحداث، متحفظًا على ذكر بقية التفاصيل.

وعن موازنته في اختيار الأدوار والعمل على الشخصيات في تلك الأعمال، أكد بهنسي أن هناك نوعًا من التقارب بين الشخصيات، لذا وجد أداءها والمشاركة بها مناسبًا لوقته.

وعن عدم مشاركته بعمل درامي معاصر، بعيدًا عن أعمال البيئة الشامية في الفترة الأخيرة، أشار بهنسي إلى أن ذلك يعود للكم الهائل في إنتاج أعمال البيئة الشامية هذا الموسم، كونها مرغوبة ومحبوبة من الجمهور العربي ومطلوبة من قبل القنوات، لافتًا إلى أنه لكل عمل قصة خاصة به.

وعلى الصعيد الشخصي وعن عائلته، بيّن بهنسي أنه متزوج ولديه أبناء، وهم: "سامر" و"سومر" توأمان و"فريد"، مشيرًا إلى أنه منع أبناءه من دخول الوسط الفني؛ لأنه مجال صعب، ومهنة متعبة وللوصول وتحقيق النجاح يجب أن يكافحوا كثيرًا.

وأخيرًا، أشار إلى أن الزمن الحالي أسهل على الفنانين من زمنه؛ لأن كل شيء -حاليًا- يتم تقديمه على طبق من ذهب، بينما في زمانه كان يعمل من خلال تقديم شخصية في مسرحية بمبلغ زهيد، مقارنة بما يتم تقديمه الآن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً