مقابلات

بهاء اليوسف عن شائعة وفاته: لست مستهدفا.. وتذكروا أن لدي عائلة

بعد كثرة الشائعات التي تعرض لها الفنان السوري بهاء اليوسف، والتي تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته بحادث سير خلال عبوره الطريق بين دمشق وحمص في سوريا رد الفنان على مطلقي تلك الشائعات، مؤكداً أنه لا يعتقد أن هناك من يتعمد نشر الشائعات عنه، لكنه يعتبرها طريقة لتقوم بعض مواقع التواصل الاجتماعي بالترويج وجمع الإعجابات والتعليقات، نافياً وجود أي قصد من أشخاص معينين. وأضاف اليوسف لـ"فوشيا" أن هذا الأمر بات مزعجاً بالنسبة له كونها تنتشر للمرة الثالثة من صفحات باتت معروفة على العلن، مشيراً إلى أن تلك الصفحات لا تهمه وبدون قيمة بالنسبة له. كما أشار إلى

بعد كثرة الشائعات التي تعرض لها الفنان السوري بهاء اليوسف، والتي تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته بحادث سير خلال عبوره الطريق بين دمشق وحمص في سوريا رد الفنان على مطلقي تلك الشائعات، مؤكداً أنه لا يعتقد أن هناك من يتعمد نشر الشائعات عنه، لكنه يعتبرها طريقة لتقوم بعض مواقع التواصل الاجتماعي بالترويج وجمع الإعجابات والتعليقات، نافياً وجود أي قصد من أشخاص معينين.

وأضاف اليوسف لـ"فوشيا" أن هذا الأمر بات مزعجاً بالنسبة له كونها تنتشر للمرة الثالثة من صفحات باتت معروفة على العلن، مشيراً إلى أن تلك الصفحات لا تهمه وبدون قيمة بالنسبة له.

كما أشار إلى أن تلك الشائعات مزعجة لأن الكثير من الناس يصدقونها، كما حاول الكثير من أصدقائه وعائلته التواصل معه مراراً، وذلك للاطمئنان عليه، في الوقت الذي كان فيه نائماً وغير مدركاً لما قد جرى، مبيناً أن أول من اتصل به عائلته وخاصةً والدته لتطمئن عليه.

وطلب اليوسف من ناشري تلك الشائعات احترام فكرة أن لهذا الشخص عائلة وأولاد، مبيناً أنه إلى حين الوصول له ومعرفة صحة الإشاعة تحدث الكثير من الأمور.

وقال إن جمهوره أصبح على دراية بأنه عند نشر أي خبر لم يقم بنشره على صفحته الشخصية الخاصة فهو خبر عارٍ من الصحة.

وكان اليوسف قد نفى خبر وفاته سابقاً عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، مبيناً أنه بخير وبصحة جيدة، مستنكراً قيام بعض الصفحات بنشر الشائعات عنه، حيث كتب: "الله لا يسامح كل مين بألف إشاعات أو عما يكذب ويطالع أخبار عني أنا الحمد لله بألف خير والله لا يسامح يلي عما يحكي أخبار عني كذب".

كما شكر كل من تواصل معه للاطمئنان عن صحته، واعتذر من الذين لم يجب عليهم وذلك بسبب الضغط، لافتاً إلى أن تلك الشائعات غير معروفة الهدف، واصفاً مطلقيها بأصحاب المستوى المتدني، طالباً من الجمهور انتظار أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "معك أحلى".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً