مقابلات

هل حُذف كليب "ضارب عليوي" لمصطفى شوقي بسبب مقاطع رقص ليندا؟

  كشف المنتج الفني المصري فيكتور نصر محروس، كواليس حذف فيديو كليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي، بمشاركة الراقصة ليندا، وإعادة طرحه من جديد بدونها، بعد هجوم الجمهور. وكان فيديو كليب "ضارب عليوي" قد تم طرحه في البداية بمشاركة الراقصة ليندا، إلا أن هجومًا حادًا شنّه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد الكليب، بدعوى وجود إيحاءات غير لائقة في الرقصة. وقال فيكتور في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "أنا ماخترتش ليندا، زي أي كليب بيكون في شخص بتاع كاستينج، مسؤول عن اختيار الموديلز وراقصات الاستعراض، استعنا بالشخص ده وهو جابلنا ليندا، لقيت عندها متابعين كتير على صفحتها في إنستغرام

 

كشف المنتج الفني المصري فيكتور نصر محروس، كواليس حذف فيديو كليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي، بمشاركة الراقصة ليندا، وإعادة طرحه من جديد بدونها، بعد هجوم الجمهور.

وكان فيديو كليب "ضارب عليوي" قد تم طرحه في البداية بمشاركة الراقصة ليندا، إلا أن هجومًا حادًا شنّه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد الكليب، بدعوى وجود إيحاءات غير لائقة في الرقصة.

وقال فيكتور في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "أنا ماخترتش ليندا، زي أي كليب بيكون في شخص بتاع كاستينج، مسؤول عن اختيار الموديلز وراقصات الاستعراض، استعنا بالشخص ده وهو جابلنا ليندا، لقيت عندها متابعين كتير على صفحتها في إنستغرام وأنا كنت بالصدفة منهم، زي جوهرة وإنستازيا، بيقدموا فن مصري أصيل وهو الرقص الشرقي".

وأضاف: "والدي نصر محروس اتخذ قرار حذف الفيديو كليب وإعادته من جديد بدون ليندا، معترضتش على والدي في أي حاجة، أنا بقالي عامين شغال معاه، وهو بقاله 35 سنة، عنده خبرة أكتر بكتير".

وتابع: "كنت شايف الهجوم ضد ليندا واختيارها في ضارب عليوي، مكنش في أي اعتراض من جانبي، والقرار والدي اتخذه واستشار الشركة كلها وكلنا وافقنا، وهو ده القرار الصحيح رغم إن ده كان حاجة متعبة بالنسبة لينا علشان في مشاهد اتعادت ومونتاج وناس رجعوا من السفر، كانوا 5 أو 6 أيام متعبين بس ربنا عوضنا".

وعن تصريح الراقصة ليندا، بأن وجودها في الكليب كان سيضمن تحقيق عدد مشاهدات أكبر مما حققه الفيديو بدونها، قال فيكتور: "دي حاجة في المستقبل، محدش يقدر يتوقع الفيديو كان هيحقق إيه بوجودها".

وعن عودة المطرب المصري بهاء سلطان لشركة "فري ميوزيك" والتعاون مع والده نصر محروس من جديد، قال: "بهاء بقاله 21 سنة في فري ميوزيك، هو ابن الشركة ونجمها وكان في خلافات هتتحل إن شاء الله، أستاذ نصر بيحبه وهو زي ابنه أو أخوه الصغير".

يذكر أن نصر محروس مالك شركة " فري ميوزك"، أعلن في وقت سابق التصالح مع الفنان بهاء سلطان، بعد صراع دام لسنوات طويلة.

ونشر نصر، عبر "فيس بوك"، صورة برفقة بهاء من داخل الشركة، وعلق عليها قائلا: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه #بهاء_سلطان مبروك الرجوع لبيتك #فري_ميوزيك".

وكان المطرب بهاء سلطان، كشف عن تطورات الأزمة التي جمعته بالمنتج نصر محروس، والتي اشتعلت بعدما أعلن بهاء عن فسخ العقد الذي جمعهما، وعلى الجانب الآخر نفى نصر محروس الأمر.

وأعلن بهاء عبر حسابه بـ"فيس بوك" أن المنتج نصر محروس، يحاول أن يجبره على غلق "فيس بوك"، مؤكدًا أنه قام بتقديم بلاغات يدوية ضده إلى إدارة الـ"فيس بوك".

وكتب بهاء في منشور عبر حسابه: "محاولات مستمرة من جانب شركة فري ميوزك (نصر محروس) لغلق صفحتي الرسمية على الفيسبوك، مما اضطر فريق العمل لدي بمسح جميع الفيديوهات التي أشارك بها جمهوري، بسبب بلاغات يدوية تقدمها الشركة لفريق عمل الفيسبوك، لكل مقطع فيديو يحمل صوتي مما جعل الصفحة مُعرضة لخطر الحذف".

وفي وقت سابق، فاجأ بهاء سلطان، جمهوره بالإعلان عن انتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس، وذلك بعد أن استمر في خلافه معه ما يقرب من 8 سنوات.

ونشر "بهاء" عبر "فيس بوك" صورة آية قرانية: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم"، معلقاً عليه بقوله: "الحمدالله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك "نصر محروس".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً