مقابلات

محمد علي رزق يكشف أسباب انفصاله.. ويؤكد: "هتصحوا تلاقوني اتجوزت تاني"

كشف الفنان المصري محمد علي رزق الله، حقيقة زواجه كما تردد خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أنه منذ انفصاله عن زوجته لم يجد شريكة حياته الجديدة بعد. وقال علي في لقاء مع موقع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل فيلم "في عز الظهر" بطولة النجم العالمي مينا مسعود: "أنا مطلق من سنة، إن شاء الله هتجوز تاني، بس لسة متجوزتش، خلوها مفاجأة، هتصحوا من النوم تلاقوني اتجوزت". وأضاف: "أنا طلقت لإننا مش متافهمين، مشروع الجواز عظيم جدا، أنا حاولت أدور على شريك وفشلت، مش معنى كده إنها إنسانة سيئة أو أنا سيء، إحنا الاتنين كويسين جدا بس مش

كشف الفنان المصري محمد علي رزق الله، حقيقة زواجه كما تردد خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أنه منذ انفصاله عن زوجته لم يجد شريكة حياته الجديدة بعد.

وقال علي في لقاء مع موقع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل فيلم "في عز الظهر" بطولة النجم العالمي مينا مسعود: "أنا مطلق من سنة، إن شاء الله هتجوز تاني، بس لسة متجوزتش، خلوها مفاجأة، هتصحوا من النوم تلاقوني اتجوزت".

وأضاف: "أنا طلقت لإننا مش متافهمين، مشروع الجواز عظيم جدا، أنا حاولت أدور على شريك وفشلت، مش معنى كده إنها إنسانة سيئة أو أنا سيء، إحنا الاتنين كويسين جدا بس مش شبه بعض، فقررنا ننفصل بأدب علشان كل واحد يشوف حياته وكل واحد يدور على الشريك الي شبهه بجد".

وعن كواليس التعاون مع مينا مسعود، قال: "اجتمعت مع مينا وقرأت معاه بعض مشاهد الفيلم، إنسان لطيف جدا وجميل جدا ومبسوط إني اتعرفت عليه".

وعن دراما رمضان وما إذا كان سيشارك بعمل جديد، قال: "أشارك في رمضان بمسلسل (ضل راجل)، مش بحب كلمة منافسة لإننا كلنا أصحاب".

وأردف: "المسلسل بطولة ياسر جلال وإخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد عبد الفتاح، أول مرة أشارك مع ياسر جلال كبطل، اشتغلت معاه قبل كده في (ذهاب وعودة) من بطولة أحمد السقا".

واستطرد: "الحاجة الوحيدة الي مختلفتش هو ياسر جلال نفسه، إنسان عظيم وفنان موهوب وبيحب الي حواليه وبيساعد الشباب والموهوبين، مبسوط إني اتعاملت معاه".

يذكر أن محمد علي رزق الله حضر المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل فيلم "في عز الضهر"، مع مجموعة من أبطال العمل، أبرزهم هنا الزاهد ومحمد عز وأحمد جمال سعيد ومحمود حجازي وإيهاب فهمي والمؤلف كريم سرور، والمخرج مرقس عادل.

ومن آخر أعمال مينا مسعود التي حققت نجاحًا كبيرًا مسلسل "Reprisal" وذلك بعد نجاحه الساحق في فيلم "Aladdin".

جدير بالذكر أيضًا، أن محمد علي رزق الله من النجوم الشباب الذين استطاعوا تثبيت أقدامهم في موسم دراما رمضان، وكانت آخر مشاركة له في الماراثون الرمضان، من خلال مسلسل "ليالينا 80"، العام الماضي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً