مقابلات

"في عز الظهر" أول فيلم مصري لـ مينا مسعود.. هذا ما قاله أبطال العمل

حضرت كاميرا موقع "فوشيا"، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل فيلم "في عز الظهر"، بطولة النجم العالمي، المصري مينا مسعود، كأول عمل سينمائي له في بلاده. والتقت "فوشيا" بـ عادل سعد، المنتج الفني للفيلم، والذي علق على مشاركة نجم بحجم مينا مسعود في فيلم مصري، قائلًا: "التواصل بدأ منذ شهر 9 الماضي، تواصلنا مع محامي مينا والشركة المسؤولة عن التعاقدات في أمريكا، كان يقود المفاوضات مدير أعمال مينا، جورج شحاتة، والدكتور مرقس عادل". وأضاف عادل: "كان هناك تعاون كبير من جانب مينا وممثليه معنا، وفكرة الشركة المنتجة كانت قائمة على إننا لازم نعمل حاجة جديدة ومختلفة، أروع اختلاف إننا نجيب

حضرت كاميرا موقع "فوشيا"، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل فيلم "في عز الظهر"، بطولة النجم العالمي، المصري مينا مسعود، كأول عمل سينمائي له في بلاده.

والتقت "فوشيا" بـ عادل سعد، المنتج الفني للفيلم، والذي علق على مشاركة نجم بحجم مينا مسعود في فيلم مصري، قائلًا: "التواصل بدأ منذ شهر 9 الماضي، تواصلنا مع محامي مينا والشركة المسؤولة عن التعاقدات في أمريكا، كان يقود المفاوضات مدير أعمال مينا، جورج شحاتة، والدكتور مرقس عادل".

وأضاف عادل: "كان هناك تعاون كبير من جانب مينا وممثليه معنا، وفكرة الشركة المنتجة كانت قائمة على إننا لازم نعمل حاجة جديدة ومختلفة، أروع اختلاف إننا نجيب مينا مسعود في أول إنتاج للشركة".

ومن جانبها، علقت الفنانة المصرية هنا الزاهد على مشاركتها في الفيلم في دور البطولة النسائية أمام مينا مسعود، قائلة: "بجسد دور ساندرا، هي طالعة في عصابة دولية ومتحمسة جدا إني أمثل مع مينا، في لهجات كتير، بس أنا هتكلم مصري، وفي لبناني وفرنسي في الفيلم".

أما الفنان محمد علي رزق الله، أحد أبطال العمل المنتظر، فقال لـ"فوشيا": "كلنا مركزين وعاوزين نعمل شغل حلو ونستغل وجود مينا في مصر، زي ما هو عاوز يعمل حاجة مهمة في مصر، بعمل شخصية مراد ومقدرش أقول أكتر من كده".

بينما قالت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين: "كلموني قالولي في فيلم اسمه في عز الضهر لمينا مسعود، قرأت السيناريو وتحمست للفكرة لإني حسيت إن الموضوع مختلف، في مجهود للكتابة وفي كل الأدوار".

وأردفت: "دوري اسمه ريم، مختلفة شوية بتلعب باليه وحبيبة مينا في الفيلم، وفي حاجات كتير بتحصل في الأحداث".

وقال الفنان المصري محمود حجازي في حديثه لـ"فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي: "متحمس جدًا لـ(في عز الضهر)، خصوصًا لما عرفت إنه بطولة مينا مسعود، أول عمل ليه في مصر".

وأضاف: "لما قرأت سيناريو الفيلم انبسطت أكتر، فيه شوية حاجات حلوة أوي، بيتكلم عن الهوية، ودوري موضوع تاني".

وتابع محمود: "الشخصية اللي هجسدها اسمها ديفو، مش أجنبي، هو مصري مغربي، اتعرفت على مينا مسعود في بلد ما، وبقينا أصحاب وبنعمل مهمات صعبة مع بعض وفي رحلة ما بينا على مدار أحداث الفيلم، هيتخللها مشاهد أكشن ولايت كوميدي".

يذكر أن من آخر أعمال مينا مسعود التي حققت نجاحًا كبيرًا مسلسل "Reprisal" وذلك بعد نجاحه الساحق في فيلم "Aladdin".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً