مقابلات

ميرنا نور الدين: متحمسة للعمل مع مينا مسعود.. وفخورة بـ حكايات بنات

كشفت الفنانة المصرية الشابة ميرنا نور الدين، كواليس لقائها الأول مع النجم العالمي، ومواطنها، مينا مسعود، أثناء التحضير لتجربته الأولى في السينما المصرية، من خلال فيلم "في عز الضهر". وقالت ميرنا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "أنا ومينا اتقابلنا مرة واحدة، هو شخص محترم ومركز جدًا ومُتحمس للمشروع، يا رب نبدأ على خير ونحقق النجاح إن شاء الله". وعن تجربتها بمسلسل "حكايات بنات" والتي كانت سببًا في شهرتها لدى الجمهور، قالت: "من التجارب القريبة من قلبي، لأن دوري يعتبر بطولة على مدار جزأين من الـ5 أجزاء الي اتعرضت، أكيد فخورة والعمل ده نال إعجاب جميع الفئات العمرية، بمن فيهم

كشفت الفنانة المصرية الشابة ميرنا نور الدين، كواليس لقائها الأول مع النجم العالمي، ومواطنها، مينا مسعود، أثناء التحضير لتجربته الأولى في السينما المصرية، من خلال فيلم "في عز الضهر".

وقالت ميرنا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "أنا ومينا اتقابلنا مرة واحدة، هو شخص محترم ومركز جدًا ومُتحمس للمشروع، يا رب نبدأ على خير ونحقق النجاح إن شاء الله".

وعن تجربتها بمسلسل "حكايات بنات" والتي كانت سببًا في شهرتها لدى الجمهور، قالت: "من التجارب القريبة من قلبي، لأن دوري يعتبر بطولة على مدار جزأين من الـ5 أجزاء الي اتعرضت، أكيد فخورة والعمل ده نال إعجاب جميع الفئات العمرية، بمن فيهم الأطفال".

وعن إمكانية طرح جزء سادس من المسلسل، قالت: "مش عارفين هيكون في جزء جديد ولا لا".

مسلسل حكايات بنات بدأ عرضه للمرة الأولى في رمضان 2012، وهو من إخراج حسين شوكت وتأليف باهر دويدار، ويتناول حياة أربع فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بأهاليهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن.

ومن أبطال المسلسل على مدار أجزائه الخمسة: صبا مبارك في دور أحلام وحورية فرغلي في دور كاميليا وإنجي المقدم (الجزء 2 و3) في دور خديجة، ودينا الشربيني في دور سلمى وريهام أيمن وندى موسي وكريم فهمي وأحمد صلاح حسني ورجاء الجداوي ومها أبو عوف وليلى عز العرب، وغيرهم.

وعن أعمالها الجديدة في الدراما، قالت ميرنا: "إن شاء الله في رمضان مسلسل (كوفيد 25) مع يوسف الشريف".

وتابعت: "تجربة الـ15 حلقة مش مزعجة بالنسبة ليا لإن الناس مبقتش تفضل المسلسلات الطويلة وفي نفس الوقت الأحداث مشدودة".

وأكملت: "أنا شخصيتي مختلفة بس مش هقدر أتكلم عنها، المسلسل مكتوب بشكل مختلف ويحمس أي حد إنه يشارك فيه".

وعن كيفية تعاملها مع أزمة انتشار فيروس كورونا في الموجة الثانية، قالت: "مركزة في الإجراءات الاحترازية، بس في حاجات غصب عني لازم أكون متواجدة في أماكن فيها ناس وزحام إلى حد ما، بس مش مستهترة أكيد وباخد بالي".

يذكر أن ميرنا حضرت المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل فيلم "في عز الضهر"، بطولة النجم مينا مسعود، وبحضور مجموعة من أبطال العمل، أبرزهم هنا الزاهد، ومحمد علي رزق، ومحمد عز، وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي، وإيهاب فهمي، والمؤلف كريم سرور، والمخرج مرقس عادل.

ومن آخر أعمال مينا مسعود التي حققت نجاحًا كبيرًا مسلسل "Reprisal" وذلك بعد نجاحه الساحق في فيلم "Aladdin".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً