مقابلات

جرجس جبارة: زوجتي تغضب كلما دخلت المطبخ.. وأنا أب ديمقراطي

  قال الفنان السوري جرجس جبارة في حديث مع موقع "فوشيا"، إنه يتعامل بطريقة جميلة ومرحة مع كل الأشخاص من حوله، ومع عائلته، ويسعى إلى نشر الطاقة الإيجابية، ليس فقط على الشاشة إنما في الحياة أيضًا، على الرغم من وجود بعض المنغصات بحسب وصفه. وأضاف أنه لا يصل لحالة من الفوضى الفكرية مع أسرته، حيث إنهم كبقية الأسر في المجتمع، يتعاملون بطريقة صحية مع بعضهم، رغم مرورهم ببعض الأوقات التي لابد أن تتنوع بين الحزن والفرح. مؤكدًا على وجود حالة من التفاهم والاحترام المتبادل بين أفراد عائلته. وعن أبرز طباعه في الحياة، قال إنه يمتلك مزاجًا خاصًا بطريقة صنع أصناف

 

قال الفنان السوري جرجس جبارة في حديث مع موقع "فوشيا"، إنه يتعامل بطريقة جميلة ومرحة مع كل الأشخاص من حوله، ومع عائلته، ويسعى إلى نشر الطاقة الإيجابية، ليس فقط على الشاشة إنما في الحياة أيضًا، على الرغم من وجود بعض المنغصات بحسب وصفه.

وأضاف أنه لا يصل لحالة من الفوضى الفكرية مع أسرته، حيث إنهم كبقية الأسر في المجتمع، يتعاملون بطريقة صحية مع بعضهم، رغم مرورهم ببعض الأوقات التي لابد أن تتنوع بين الحزن والفرح. مؤكدًا على وجود حالة من التفاهم والاحترام المتبادل بين أفراد عائلته.

وعن أبرز طباعه في الحياة، قال إنه يمتلك مزاجًا خاصًا بطريقة صنع أصناف الطعام، وهذا ما يثير غضب زوجته أحيانًا للفوضى التي ينثرها في المطبخ، حيث تعيد ترتيب المكان، وتحتاج إلى وقت طويل يفوق وقت طهيه للطعام.

وعن أكثر أنواع الأطباق التي يحب صنعها، بيّن جبارة أنه لا يوجد طبق معين، لكنه يصنع طبقا مميزًا بمزاجه. مشيرًا إلى أنه يحب أن يكون الطعام مطهي بشكل كامل، ونكهته خاصة ومميزة.

وحول علاقته بأولاده، قال إنه ديمقراطي بشكل كبير جدًا، حيث إنه يتعامل مع أولاده كأصدقاء، ويتحدثون بصراحة مطلقة، وخاصة في سن المراهقة الذي يُعتبر من أخطر الفترات التي يعيشها الفرد وغيرها من الفترات التي تمر خلال مرحلة النمو، وذلك كونه عاش إنسانًا حرًا.

كما تمنى أن تنعكس تلك الحرية التي عاشها على أبنائه وألا يقمعهم، مؤكدًا أن من واجباته كأب أن يقدم لأبنائه النصيحة، فهم إما يتقبلوها أو لا يرفضونها، ولكن فيما بعد سيتحملون مسؤولية قراراتهم.

وعن عدم ظهور أبنائه عبر الإعلام، لفت جبارة إلى أنه لم يؤيد أو يعارض ذلك الأمر، لافتًا إلى أنهم لم يمتلكوا ذلك الشغف بالظهور، ولا حتى بمهنة التمثيل، مبينًا أن ابنه الأكبر "جاد" حائز على إجازة في التجارة والاقتصاد، وابنه الثاني "جان" أتم دراسته لأربع سنوات في أكاديمية اللوجستات البحرية "النقل البحري".

وعن تخوفه الأكبر، أشار جبارة إلى أنه يخاف من الغدر؛ لأن الشخص الذي يغدر قادر على صنع أي شيء في العالم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً