مقابلات

أيمن عبد السلام: ثنائيتي مع دانا مارديني هي الأفضل.. وقرار الزواج بات صعبا

  قال الفنان السوري أيمن عبد السلام، في حديث مع موقع فوشيا، إن قرار الزواج بات صعبًا في ظل الظروف السائدة حاليًا في سوريا، مبينًا أنه من الصعب على الشاب أن يؤمن نفسه ودخله المادي ليفكر أن يتزوج أو ينجب الأولاد. وعن أجمل ثنائية درامية جمعته مع ممثلة سورية، قال إنها كانت مع الفنانة السورية دانا مارديني، بينما قال إن أجمل ضحكة تتبادر إلى ذهنه هي ضحكة الفنانة السورية نظلي الرواس. وعن أصعب اللحظات التي عاشها في حياته بيّن عبد السلام، أن الحجر الصحي الذي فرضته إصابته بفايروس كورونا المستجد كان من أكثر الأمور التي أزعجته، مبينًا أنه منذ أن

 

قال الفنان السوري أيمن عبد السلام، في حديث مع موقع فوشيا، إن قرار الزواج بات صعبًا في ظل الظروف السائدة حاليًا في سوريا، مبينًا أنه من الصعب على الشاب أن يؤمن نفسه ودخله المادي ليفكر أن يتزوج أو ينجب الأولاد.

وعن أجمل ثنائية درامية جمعته مع ممثلة سورية، قال إنها كانت مع الفنانة السورية دانا مارديني، بينما قال إن أجمل ضحكة تتبادر إلى ذهنه هي ضحكة الفنانة السورية نظلي الرواس.

وعن أصعب اللحظات التي عاشها في حياته بيّن عبد السلام، أن الحجر الصحي الذي فرضته إصابته بفايروس كورونا المستجد كان من أكثر الأمور التي أزعجته، مبينًا أنه منذ أن عرف بإصابته عاش حالة نفسية صعبة جعلته يتمنى الخروج وألا يحجر، مؤكدًا أن خوفه الأكبر يكمن في المرض، حيث إنه لا يحب المرض أو الشعور بأعراضه.

كما أشار الفنان السوري إلى أن علاقته بالنادي الرياضي قوية، وهو شخص رياضي، ويمارس التمارين الرياضية، لكنه محب جدًا للأكل لدرجة أنه بعد قيامه بالرياضة يتناول الطعام. مبينًا أنه لا يستطيع إيجاد حل إلى الآن لهذا الأمر. وقال إنه لا توجد ضرورة لإنقاص وزنه لافتًا إلى أنه لم يتعرض للتنمر بسبب وزنه الزائد.

وفي الحديث عن أكثر المأكولات التي يحب تناولها، أوضح عبد السلام أن هناك الكثير منها، ولكنه يفضل طبق "الكوسا بلبن"، طالبًا من والدته ألا تصنع له الأطعمة اللذيذة بعد اليوم، كم تمنى عليها عبر فوشيا ألا تستمر في أن تطلب منه أن ينقص وزنه.

وعن اختياره لعمل واحد بين مجموعة أعمال شارك بها اختار عبد السلام مسلسل "تشيللو"، سيناريو وحوار نجيب نصير، وإخراج سامر برقاوي، وإنتاج شركة "الصبّاح"، وفضّله عن المسلسل المشترك "عروس بيروت"، والعمل الكوميدي "جيران".

يشار إلى أن الفنان السوري أيمن عبد السلام، كان قد انتهى مؤخرًا، من تصوير الفيلم السينمائي "ميري كريسبي"، مع نخبة من نجوم الدراما السورية، وهم: الفنانة السورية أمل عرفة، والفنانين السوريين محمد حداقي وجمال العلي، وتحت إشراف المخرج السوري طارق الحمود.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً