مقابلات

رولا سعد: توجه رسالة لحورية فرغلي.. وتكشف سر رشاقتها

  وجهت الفنانة اللبنانية رولا سعد، رسالة دعم للممثلة المصرية حورية فرغلي، التي عانت مؤخرًا من حملة تنمر بسبب الجراحات المتعددة التي خضعت لها في أنفها، وأدت إلى تغيير كبير في شكلها، لتقرر الاختفاء عن الساحة تمامًا. وقالت رولا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "بزعل كتير على التنمر ضد الفنانين بغض النظر مين الشخص، المفروض الواحد يحترم شكل الشخص ولونه ومذهبه ودينه". وأضافت: "يا حورية في جمهور كتير بيحبك علشان نفسيتك كتير حلوة، ما تخلي هالقصص تأثر عليكي، أنا ضد إنها تختفي لهالأسباب، أكيد بتعاني ظروف صعبة بس يا ريت متهتمش بهذه القصص". وتحدثت سعد عن سر رشاقتها وجمالها،

 

وجهت الفنانة اللبنانية رولا سعد، رسالة دعم للممثلة المصرية حورية فرغلي، التي عانت مؤخرًا من حملة تنمر بسبب الجراحات المتعددة التي خضعت لها في أنفها، وأدت إلى تغيير كبير في شكلها، لتقرر الاختفاء عن الساحة تمامًا.

وقالت رولا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "بزعل كتير على التنمر ضد الفنانين بغض النظر مين الشخص، المفروض الواحد يحترم شكل الشخص ولونه ومذهبه ودينه".

وأضافت: "يا حورية في جمهور كتير بيحبك علشان نفسيتك كتير حلوة، ما تخلي هالقصص تأثر عليكي، أنا ضد إنها تختفي لهالأسباب، أكيد بتعاني ظروف صعبة بس يا ريت متهتمش بهذه القصص".

وتحدثت سعد عن سر رشاقتها وجمالها، والنصائح التي توجهها للسيدات، قائلة: "بقول للستات المفروض نشرب مياه كتير، هي أهم شيء، وبلاش الأكل بليل، يعني الأكل يكون قبل النوم بـ4 ساعات على الأقل، دول القصص اللي أنا بتابعها".

وتابعت: "صار لي فترة مفيش رياضة، ملتزمة كتير بإجراءات كورونا، خايفة على الناس اللي حوالية أكتر من خوفي على نفسي".

وعن غيابها مؤخرًا عن الساحة والمناسبات الفنية، قالت: "حدا من العيلة اتوفى وبعدين علشان كورونا وهيك صار".

وعن عام 2020 المنقضي وأزماته الكثيرة، قالت: "كانت سنة قاسية صراحة، مش بس لإلي لكن لكل العالم العربي، زائد الانفجار الي صار في لبنان كان صدمة كتير كبيرة على كل العالم، بأمل في 2021 ما نعيش هيك ظروف لإنه عن جد خاصة هلا في لبنان القصص الي عمالة تصير توجع قلب، الشعب اللبناني ما بيتحملها أتمنى يارب تكون سنة حلوة".

وعن أعمالها الجديدة، قالت: "في أغنية مصرية إن شاء الله، وبقول للشعب المصري يا رب المحبة تفضل عامرة والحب الوفي يضل للأبد وأكون دايمًا عند حسن ظنهم".

وكانت الفنانة اللبنانية رولا سعد، كشفت كواليس خطوبتها في رأس السنة الحالية 2021، مشيرة إلى أنها تفاجأت بخطيبها، وهو يطلب يدها.

وقالت رولا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "في ناس عم بتعاتبني علشان موضوع الخطوبة خصوصا إني قلت قبل أيام إني مش مخطوبة ودلوقتي بقول اتخطبت".

وأوضحت: "أنا اتفاجئت في رأس السنة، إن يحيى طلب إيدي، وأنا وافقت لإني عارفة مشاعري ومتأكدة منها، بس اتفاجئت أكيد بسبب السرعة".

وعن جديدها الفني وما تحضر له حاليًا، قالت: "بحضر لبرنامج يحكي عن المرأة، مش أول برنامج ليا، لكن أول برنامج من النوع ده، هو بناء على رغبة الناس وبناء على قصص شوفتها أثناء فترة الإغلاق، كان عندي وقت أكتر على السوشال ميديا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً