خلود عيسى: الدراما مليئة بالشللية.. وهذه ما كشفته عن جنسيتها

مقابلات

خلود عيسى: الدراما مليئة بالشللية.. وهذه ما كشفته عن جنسيتها

كشفت الفنانة السورية خلود عيسى في حديث لموقع فوشيا أن دراستها الإعلام أغنتها على الصعيد الشخصي دون أن تمارس هذه المهنة لتتجه بعدها إلى مهنة التمثيل التي تمثل شغفها، وحبها، ورغبتها منذ الصغر. وقالت إنه رغم العروض التي قدّمت لها لتقديم برامج تلفزيونية لكنها لم تجد ما يغريها، باعتبار أنها لم تجد ما هو مناسب. وحول العمل في الدراما قالت عيسى إنه يحتوي الكثير من الشللية والمحسوبيات، وهو ما عانت منه على مدار وقت طويل من عملها، لكنها سعت حتى لا تتركه يؤثر عليها. كما بينت أنه نتيجة ظروف البلد العامة والتي يعيشها الفنانون السوريون دفعها وبعض الفنانين إلى التنازل

كشفت الفنانة السورية خلود عيسى في حديث لموقع فوشيا أن دراستها الإعلام أغنتها على الصعيد الشخصي دون أن تمارس هذه المهنة لتتجه بعدها إلى مهنة التمثيل التي تمثل شغفها، وحبها، ورغبتها منذ الصغر.

وقالت إنه رغم العروض التي قدّمت لها لتقديم برامج تلفزيونية لكنها لم تجد ما يغريها، باعتبار أنها لم تجد ما هو مناسب.

وحول العمل في الدراما قالت عيسى إنه يحتوي الكثير من الشللية والمحسوبيات، وهو ما عانت منه على مدار وقت طويل من عملها، لكنها سعت حتى لا تتركه يؤثر عليها.

كما بينت أنه نتيجة ظروف البلد العامة والتي يعيشها الفنانون السوريون دفعها وبعض الفنانين إلى التنازل عن بعض الشروط، والمعايير لتقديم شخصية في عمل ما.

وأشارت إلى أن جمالها لم يشكل سبباً من أسباب نجاحها وتألقها خلال فترة قصيرة، رغم كون الجمال أمراً مهماً في الحياة، لكنه يختلف من شخص لآخر، مشيرةً إلى أن عدداً من الفتيات لا يمتلكون كافة المواصفات القياسية للجمال الذي لا تربطه عيسى بالشكل الخارجي فقط إنما بالجمال الداخلي أيضاً.

وعن الإشاعات التي تناقلتها بعض المواقع الالكترونية في الفترة الأخيرة حول أصولها التونسية، لفتت عيسى إلى أنها تحب تونس وشعبها وتعتبره بلدها الثاني، لكنها سورية ولا تحمل جنسية أخرى.

أما فيما يخص الحب في حياتها ودخولها للقفص الذهبي نوهت عيسى إلى أن ذلك الأمر يندرج في إطار حياتها الخاصة، ولا تفضل الحديث عنه على العلن، مؤكدةً أنها عندما تتزوج سيكون الجميع على دراية بالأمر.

وبالحديث عن الصفات السلبية في شخصيتها قالت عيسى إن التسرع والانفعالية أبرزها. متمنيةً أن تستطيع تخفيف هاتين الخصلتين لتكون حياتها أسهل، مشيرةً إلى أنها أكثر إنسانة تأخذ قراراتها نحو المستقبل بتأن وببطء شديد.

وتحدثت عيسى حول تخوفها من أداء شخصية "شريفة" التي قدمتها الفنانة السورية جمانة مراد سابقاً في مسلسل "باب الحارة" وأكملتها، كاشفة أنها شاهدت طريقة أداء مراد للشخصية لافتةً إلى أنها كانت ناجحة لكنها، اتجهت لأداء الشخصية بروحها لتترك للجمهور خيار حبهم أو عدمه للشخصية.

وفي وصفها لتجربتها خلال أداء شخصيتها في فيلم "الأب" السينمائي أمام عدسة المخرج السوري باسل الخطيب، أكدت عيسى على أنها من أجمل التجارب في حياتها المهنية، وذلك لكمية التآلف والحب بين الكادر وراء الكواليس، ولأهمية التعامل مع المخرج السوري باسل الخطيب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً