مقابلات

ماذا قال النجوم عن تكريمهم في مهرجان "أوسكار العرب"؟

شهدت الدورة الرابعة من مهرجان "أوسكار العرب"، والذي يقام في مصر للمرة الأولى، حضور كوكبة من نجوم الفن والمشاهير المصريين. والتقت "فوشيا" برئيس المهرجان، الليبي مهند الغزاوي، والذي صرح قائلًا: "تحدي كبير إننا نقيم الدورة الحالية في مصر، إحنا بنعمل كل دورة في دولة عربية مختلفة، مرة تونس ومرة دبي، والأنسب لينا في الوقت الحالي هي مصر". وأضاف مهند الغزاوي: "مصر بلد آمن، وفاتحة أحضانها للفن والثقافات، وللضيوف العرب، ملقيناش أفضل من مصر وإن شاء الله تكون دورة ناجحة". فيما قال الفنان المصري نضال الشافعي لـ"فوشيا": "سعيد بمهرجان أوسكار العرب، وأتمنى يكون دائم ومستمر، دي دورته الرابعة، وسعيد إن كل

شهدت الدورة الرابعة من مهرجان "أوسكار العرب"، والذي يقام في مصر للمرة الأولى، حضور كوكبة من نجوم الفن والمشاهير المصريين.

والتقت "فوشيا" برئيس المهرجان، الليبي مهند الغزاوي، والذي صرح قائلًا: "تحدي كبير إننا نقيم الدورة الحالية في مصر، إحنا بنعمل كل دورة في دولة عربية مختلفة، مرة تونس ومرة دبي، والأنسب لينا في الوقت الحالي هي مصر".

وأضاف مهند الغزاوي: "مصر بلد آمن، وفاتحة أحضانها للفن والثقافات، وللضيوف العرب، ملقيناش أفضل من مصر وإن شاء الله تكون دورة ناجحة".

فيما قال الفنان المصري نضال الشافعي لـ"فوشيا": "سعيد بمهرجان أوسكار العرب، وأتمنى يكون دائم ومستمر، دي دورته الرابعة، وسعيد إن كل دورة بتتعمل في دولة مختلفة، والسنة دي مصر، وإنه يتم دعوتنها ليه ده شيء كويس جدا".

بينما قالت الفنانة المصرية عايدة رياض: "أي حد في الدنيا بيكون سعيد بالتكريم، بس أنا سعيدة أكتر لإني بتكرم من الشعب الليبي، لإني كل سنة كنت بعمل مسرحيات في كل ليبيا، شرق وغرب، وكنا بنتعزم عند أخواتنا وأهالينا".

وأردفت رياض: "بحب جدًا الأكلات الليبية، المكرونة المبقبقة، والكسكس بالبصلة وتونة بالهريسة، وأكلات جميلة، وفي صلة رحم بين المصريين والشعب الليبي".

أما الفنانة اللبنانية رولا سعد، فقالت عن تكريمها من مهرجان "أوسكار العرب": "أنا متواجدة هنا لتكريمي، بدي أشكر المسؤولين عاللفتة الحلوة والتصويت الي صار، أنا ما كنت قادرة أجي لظروف الكورونا، بس حبيت أرجع أشارك معاهم هالفرحة".

يذكر أن أبرز المكرمين في المهرجان، هم: سيدة المسرح سميحة أيوب، والفنانة سميرة عبد العزيز، ومديحة حمدي وعايدة رياض ومادلين طبر وحورية فرغلي التي شاركت بمكالمة هاتفية، والمخرج إبرام نشأت، ومنة فضالي، والفنان الليبي أحمد السكني والمؤلف وليد يوسف والمخرج جمال عبدالناصر.

كما كرم المهرجان مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري كأفضل مصمم أزياء بالعالم العربي، والفنانة الليبية خدوجة صبري ونضال الشافعي والفنان عاصي الحلاني الذي شارك بكلمة شكر عبر الفيديو، وقدمت فقرات المهرجان الذي أقيم الجمعة الماضي، أحلام فقيه، ملكة جمال تونس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً