خليل الزين: لهذا السبب أحب التعاون...

مقابلات

خليل الزين: لهذا السبب أحب التعاون مع رامي عياش.. وهذا ما اخترته لديمة قندلفت

يعد استشاري المظهر والستايلست اللبناني خليل زين اسمًا لامعًا في مجال الموضة والأزياء، حيث يستمر في هذا المجال منذ أكثر من 20 عامًا. واتسمت إطلالات خليل بالتميز وحصدت اهتمام الجمهور، كما أنه تعاون مع عدد كبير من النجمات الشهيرات على الساحة الفنية، فكانت بدايته مع النجمة هيفاء وهبي التي اقترن اسمه بها لفترة طويلة من الزمن، فضلا عن تعاونه في وقت لاحق مع عدد من النجمات نذكر منهم: أصالة، أنغام، لطيفة، أروى، نادين نسيب نجيم، ماغي بو غصن، دانيللا رحمة، باميلا الكيك، داليدا خليل، جيسي عبدو، ستيفاني صليبا، قمر، انابيلا هلال، هيلدا خليفة، ألين وطفا، نيللي مقدسي، ماريتا الحلاني، الممثلة

يعد استشاري المظهر والستايلست اللبناني خليل زين اسمًا لامعًا في مجال الموضة والأزياء، حيث يستمر في هذا المجال منذ أكثر من 20 عامًا.

واتسمت إطلالات خليل بالتميز وحصدت اهتمام الجمهور، كما أنه تعاون مع عدد كبير من النجمات الشهيرات على الساحة الفنية، فكانت بدايته مع النجمة هيفاء وهبي التي اقترن اسمه بها لفترة طويلة من الزمن، فضلا عن تعاونه في وقت لاحق مع عدد من النجمات نذكر منهم: أصالة، أنغام، لطيفة، أروى، نادين نسيب نجيم، ماغي بو غصن، دانيللا رحمة، باميلا الكيك، داليدا خليل، جيسي عبدو، ستيفاني صليبا، قمر، انابيلا هلال، هيلدا خليفة، ألين وطفا، نيللي مقدسي، ماريتا الحلاني، الممثلة غنوة محمود، دوللي عياش، الممثلة المغربية مريم حسين، الممثلة الكويتية المصرية نورالغندور، الممثلة الكويتية فاطمة الصافي، الممثلة المصرية زينة رضا، أخصائية التغذية أنجي قصابية، مدوّنة الموضة مريم رود.

وأكد خليل الزين أنه لطالما كان الاحترام سيد الموقف في علاقته مع النجمات، ولم يعانِ من أية مشاكل معهن بل على العكس كان التعامل ناجحاً جداً إلى أقصى الحدود.

وفي هذا السياق، يعتبر خليل الزين أن النجمة يجب أن تهتم دوما بإطلالاتها، فتكون مميزة خلال المناسبات الاجتماعية المنوّعة إن كان من خلال حقيبة اليد التي تحملها أو المجوهرات التي ترتديها أو أزيائها، فيبرز جمالهن ضمن إطار ما يليق بهن كعدم ارتداء فستان لا يتناسب مع مقومات جسمها.

ولم يخف خليل الزين في حديث صحفي رغبته بالتعامل مع كل من نانسي عجرم لأنها جميلة وبإمكانها أن تبرز أموراً عدة من خلال إطلالاتها، ومايا دياب لأنها امرأة جريئة تتقبّل الجرأة القوية بسبب جسمها الرائع، وأحلام لأنها جريئة بشخصيتها، بأزيائها وألوانها، أما الملكة رانيا فهي القمة في مجال الأناقة وفق قوله.

الفيديو المُرفق، يعرض خلاله المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست خليل الزين الذي أسهب هذه المرة بالحديث عن تعاونه مع البوب ستار رامي عياش، إذ اختار له إطلالة مميزة تتسم بالجرأة في ألوانها، فضلا عن وضعه نظارة شمسية أضفت مزيدا من التألق.

 


 

قد يعجبك ايضاً