مقابلات

"فوشيا" بموقع تصوير "ولا في الأحلام".. وهذا ما قاله وائل جسار وفادي حداد

يتحضّر الفنان اللبناني وائل جسار لإطلاق أغنيته الجديدة "ولا في الأحلام"، وهي من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف منصور، حيث استقر جسار على تصويرها في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد. واختار وائل جسار تصوير العمل في منطقة البقاع الغربي، في ظل انتشار فيروس كورونا، إلا أنه كان هناك حرص شديد على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية خلال التصوير، داعيا إلى عدم الاستخفاف بهذا الفيروس، وأخذ الأمور على محمل الجد من أجل الخروج من هذه الأزمة والعودة تدريجيا إلى الحياة اليومية. وكان وائل جسار قد شارك بالغناء في فيلم "توأم روحي" الذي تدور أحداثه فى إطار رومانسي، ويقوم

يتحضّر الفنان اللبناني وائل جسار لإطلاق أغنيته الجديدة "ولا في الأحلام"، وهي من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف منصور، حيث استقر جسار على تصويرها في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد.

واختار وائل جسار تصوير العمل في منطقة البقاع الغربي، في ظل انتشار فيروس كورونا، إلا أنه كان هناك حرص شديد على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية خلال التصوير، داعيا إلى عدم الاستخفاف بهذا الفيروس، وأخذ الأمور على محمل الجد من أجل الخروج من هذه الأزمة والعودة تدريجيا إلى الحياة اليومية.

وكان وائل جسار قد شارك بالغناء في فيلم "توأم روحي" الذي تدور أحداثه فى إطار رومانسي، ويقوم ببطولته حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، نهال عنبر، عزوز عادل، من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن، في حين لا يزال يعيش نجاح عمله الأخير "ما تغيبش ثواني"، والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث تعامل مع الشاعر خالد تاج الدين، الملحن وليد سعد، الموزع وليد شراقي والمخرج فادي حداد، وتم تصويرها في لبنان وسط إجراءات احترازية عالية فرضها فيروس كورونا.

على صعيد آخر، كان الفنان وائل جسار قد نشر فيديو قصيرًا عبر صفحته الخاصة على إنستغرام يدعو خلالها المتابعين إلى المشاركة في المزاد الذي تنظمه دار شيبان والخاص باللوحات الفنية، الذي سيعود ريعه للمتضررين من انفجار بيروت، وفوج الإطفاء والدفاع المدني والصليب الأحمر.

وفي سياق منفصل، اعتبر وائل جسار أن الحادث الذي تعرض له مع نهاية سنة 2020 هو رسالة ربانية، إذ استطاع الخروج منه سالما واقتصرت الخسائر على الأمور المادية فقط، مؤكدا أن سنة 2020 علمتنا بعض الأمور التي لم يكن الإنسان يعيرها أهمية وهو اليوم يعرف قيمة ما يملك بين يديه مرددا: "لم تمر هذه السنة مرور الكرام لأننا لم نفرح بها وخصوصا بعد انفجار مرفأ بيروت الذي كان الأصعب خلالها ورحم الله الشهداء الذين سقطوا".

موقع "فوشيا" كان حاضرا خلال تصوير أغنية وائل جسار الجديدة "ولا في الأحلام" وعاد بالتقرير التالي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً