مقابلات

كريم عفيفي: أنا محظوظ.. ولا أخشى فيروس كورونا (فيديو)

وصف الفنان المصري الشاب كريم عفيفي، نجم عروض "مسرح مصر" التي توقفت مؤخرًا، نفسه بـ"المحظوظ"، بسبب مشاركته في أعمال ناجحة ببداية مسيرته الفنية. وقال عفيفي في لقاء مع موقع "فوشيا": "الحمد لله أنا محظوظ، في حاجات كتير ربنا وفقني فيها، سواء في الدراما أو المسرح، عملت خطوات كويسة". وعن مدى شعوره بالقلق بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا، قال: "مش خايف من الكورونا، نعمل احتياطاتنا والباقي على ربنا، في الغالب لازم أمشي بالماسك والكحول خصوصًا وأنا بتعامل مع ناس في الشارع أو في مواقع التصوير، لكن وأنا في سيارتي أو مع أهلي مش بستخدمهم". وعن أعماله الفنية الجديدة، قال عفيفي:

وصف الفنان المصري الشاب كريم عفيفي، نجم عروض "مسرح مصر" التي توقفت مؤخرًا، نفسه بـ"المحظوظ"، بسبب مشاركته في أعمال ناجحة ببداية مسيرته الفنية.

وقال عفيفي في لقاء مع موقع "فوشيا": "الحمد لله أنا محظوظ، في حاجات كتير ربنا وفقني فيها، سواء في الدراما أو المسرح، عملت خطوات كويسة".

وعن مدى شعوره بالقلق بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا، قال: "مش خايف من الكورونا، نعمل احتياطاتنا والباقي على ربنا، في الغالب لازم أمشي بالماسك والكحول خصوصًا وأنا بتعامل مع ناس في الشارع أو في مواقع التصوير، لكن وأنا في سيارتي أو مع أهلي مش بستخدمهم".

وعن أعماله الفنية الجديدة، قال عفيفي: "بنعمل مسلسل نجيب زاهي زركش، خلصنا حوالي 50 % من تصوير المشاهد، وسيتم عرضه في رمضان القادم".

وعن دوره في المسلسل، قال: "عامل دور سعد نصار شاب عنده حلم بيجري وراه طول الوقت وهنشوف هيحققه ولا لا".

وتابع: "أول مرة أقف قدام الدكتور يحيى الفخراني، حاجة عظيمة ومبسوط جدًا، حلم لأي حد بيمثل أو بيمتهن هذه المهنة، إنه يقف قدام فنان بالحجم ده، قامة ومدرسة لوحده على مر العصور، متعة كبيرة وبتزيد من ثقل الممثل الي بيقف قدامه".

وأردف: "عندي فيلم جديد داخل أصوره قريبًا، اسمه تماسيح النيل، وتعاقدت على فيلم (المحكمة) تأليف أحمد عبد الله، إخراج أحمد أمين".

يذكر أن كريم عفيفي من مواليد القاهرة 24 نوفمبر 1987، بدأ مسيرته الفنية من خلال مسرح الجامعات خلال فترة دراسته بكلية التجارة، وشارك مع زملائه في كتابة وإخراج عدد كبير من المسرحيات في الجامعة، ثم شارك بترشيح من الفنان خالد جلال في مسرحية (SMS) التي قامت ببطولتها الممثلة اللبنانية نيكول سابا.

ثم شارك بمسرحية "هاملت" عام 2010، ليختاره الفنان أشرف عبد الباقي ليكون واحدًا من فريق "تياترو مصر" عام 2013، ومن أبرز أعماله أيضاً "أنا وبابا وماما، خلي بالك من حاحا".

وتوالت أعمال كريم عفيفي في الدراما والسينما، منها: "ولد الغلابة، لهفة، الكبير أوي، أوشن 14، رمضان كريم، خير وبركة، سك على أخواتك".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً