مقابلات

جو رعد: تلقيت اللقاح الخاص بفيروس كورونا وهذا ما شعرت به

  فاجأ الفنان جو رعد منذ أيام متابعيه بنشر فيديو وهو يتلقى اللقاح الخاص بفيروس كورونا خلال تواجده في السعودية. وأكد الفنان جو رعد أنه لم يكن يفكر مسبقا بتلقي هذا اللقاح، لكن جهود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لحماية شعبه من هذا الفيروس الفتاك، هو ما شجعه على اتخاذ هذه الخطوة. ولم يُخفِ الفنان جو رعد خوفه من تداعيات هذا اللقاح على صحته، لكنه سرعان ما بدل رأيه عند تلقيه هذا العقار، مؤكدا أنه لم يشعر بأي ألم أو مضاعفات بل العكس صحيح، فهو يشعر اليوم بأنه اتخذ القرار الصائب، الذي قد يحميه من هذا الفيروس الذي ينعكس

 

فاجأ الفنان جو رعد منذ أيام متابعيه بنشر فيديو وهو يتلقى اللقاح الخاص بفيروس كورونا خلال تواجده في السعودية.

وأكد الفنان جو رعد أنه لم يكن يفكر مسبقا بتلقي هذا اللقاح، لكن جهود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لحماية شعبه من هذا الفيروس الفتاك، هو ما شجعه على اتخاذ هذه الخطوة.

ولم يُخفِ الفنان جو رعد خوفه من تداعيات هذا اللقاح على صحته، لكنه سرعان ما بدل رأيه عند تلقيه هذا العقار، مؤكدا أنه لم يشعر بأي ألم أو مضاعفات بل العكس صحيح، فهو يشعر اليوم بأنه اتخذ القرار الصائب، الذي قد يحميه من هذا الفيروس الذي ينعكس سلبا على الحياة في مختلف الدول سواء العربية والأجنبية.

واللافت، أن فيديو تلقي جو رعد اللقاح الخاص ضد فيروس كورونا لاقى الكثير من التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ اعتبر بعض المغردين أن "جهود وزارة الصحة جبارة"، معريبن عن فخرهم ببلدهم بأنها تُنصف الجميع، وأنهم تعلموا من هذا البلد حسن التعامل مع الجميع وإكرام الضيف، حيث قال أحدهم: "والدنا خادم الحرمين أوصى بأن  يأخذ الجميع اللقاح مواطن كان أو مقيم أجنبي وحتى مخالفين الإقامة".

ومن جهة ثانية، كان الفنان جو رعد قد أطلق أغنية وكليب تحت عنوان "فاطمة"، حيث قام بتصويرها قبل سنة في لبنان، إلا أنّ ظروف البلد وتداعيات كورونا سببت في تأجيل إطلاق العمل. لكنّ جو أصرّ أن يطلق العمل الآن لأنّ الجو العام بحاجة إلى القليل من الفرح والطاقة الإيجابية.

تجدر الاشارة، إلى أن "فاطمة" أغنية شبابية وراقصة بامتياز وهي من ألحان جو رعد، كلمات فراس سعد الدين، توزيع واستوديو عامر منصور. أمّا الكليب فهو من إخراج أوجيني مخايل وإشراف خالد نحيلي حيث جمع الكليب مؤثّرين من روّاد تطبيق تيك توك.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان جو رعد؛ إذ تحدث عن تلقيه للقاح فيروس كورونا، متطرقا إلى ما يحضره على الصعيد الفني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً