مقابلات

نجوم مسلسل "ضيوف على الحب" يكشفون تفاصيل العمل المرتقب

قال مخرج مسلسل "ضيوف على الحب" فهد ميري إنه اعتمد في العمل على فكرة معينة، وهي أن الحب أمر كبير جداً وليس مجرد كلمة عادية، وكل البشر ضيوف على هذا الحب. أما فيما يخص العمل أكد من كواليس التصوير أنه دراما إنسانية، تتحدث عن عدد من الشباب والشابات في المجتمع السوري فترة ما بعد الحرب، وسط الخوف والظلمة من نتائجها، ليخرجوا بحثاً عن حياتهم وليجدوا مكاناً لهم في هذا المجتمع وفرص عمل تناسبهم، لتؤمن مستقبلهم باعتبار ذلك حقاً مشروعاً لهم وخاصةً بعد ما عانوه جراء الحرب الطويلة. كما بين أنه لا يتعرض للحرب بشكل خاص في هذا العمل، بل يتناول

قال مخرج مسلسل "ضيوف على الحب" فهد ميري إنه اعتمد في العمل على فكرة معينة، وهي أن الحب أمر كبير جداً وليس مجرد كلمة عادية، وكل البشر ضيوف على هذا الحب.

أما فيما يخص العمل أكد من كواليس التصوير أنه دراما إنسانية، تتحدث عن عدد من الشباب والشابات في المجتمع السوري فترة ما بعد الحرب، وسط الخوف والظلمة من نتائجها، ليخرجوا بحثاً عن حياتهم وليجدوا مكاناً لهم في هذا المجتمع وفرص عمل تناسبهم، لتؤمن مستقبلهم باعتبار ذلك حقاً مشروعاً لهم وخاصةً بعد ما عانوه جراء الحرب الطويلة.

كما بين أنه لا يتعرض للحرب بشكل خاص في هذا العمل، بل يتناول إفرازاتها على الشباب السوري لتقودنا تلك الشخصيات فيما بعد، ومع توالي الأحداث إلى محاور أخرى تختلف مع اختلاف الجو العام للحياة.

وبدوره تحدث الفنان بلال مارتيني عن العمل حيث قال إنه عمل سوري يتحدث عن النسيج السوري وخليط الشخصيات في المجتمع، مشيراً إلى أن أغلب شخصيات العمل مجتمعة في بيت شامي صاحبته "صباح" التي تجسد شخصيتها الفنانة السورية شكران مرتجى.

وأضاف أنه مع وجود كل تلك الشخصيات، سنرى دراما منسوجة بطريقة قريبة للحياة والواقع السوري المعاش.

وفي الحديث مع الفنانة السورية خلود عيسى بينت أنها تجسد في العمل شخصية تشبهها في الحياة وأحبتها جداً، حيث إنها صحفية تتعرض للكثير من المواقف والتفاصيل لنصل فيما بعد لمعرفة فيما لو كانت ستحقق ما تريده أم لا.

كما لفتت الممثلة السورية رنا كرم إلى أن العمل جذبها للمشاركة به لأنه يحمل موضوعات واقعية ويعرض الشخصيات بطريقة إنسانية بحتة، بكل ما تحمله من مشاعر إيجابية وسلبية، مشيرةً إلى أن كل تلك التناقضات موجودة في كل الشخصيات، ليتبين من خلال النص أنهم بحاجة فعلية إلى الحب.

وأوضحت أن شخصيتها في العمل كباقي الشخصيات فهي "منال" الفتاة التي تبحث عن شكل حياتها بعد الحرب، وكيف ستؤمن وتحمي نفسها وكيف ستتعامل مع الحب والعلاقة مع الرجل، لتكون لتلك الأسئلة إجاباتها في العمل.

يشار إلى أن مسلسل "ضيوف على الحب" من تأليف سامر محمد اسماعيل، ومن إخراج فهد ميري، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، كما يشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم فادي صبيح، جيني إسبر، نظلي الرواس، شكران مرتجى، جرجس جبارة، بلال مارتيني، رنا كرم، خلود عيسى، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً