مقابلات

آدم عفارة يطوي صفحة خلافه مع أحلام وهذا ما كشفه عن تعاونه مع أصيل هميم

أشرف مصمم الحفلات الأميركي من أصل لبناني آدم عفارة على ديكورات أوّل فيديو كليب خليجي يحمل بصماته. وفي التفاصيل تولّى عفارة المعروف في مجال تصميم أهم الفعاليات الفنية في العالم، تصميم الديكورات الخاصّة لأوّل أغنية مصوّرة تقدّمها رسمياً النجمة العراقية أصيل هميم. وجرى تصوير العمل الذي حمل عنوان "احفظ شكلي" وهو من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، تحت إدارة المخرج المعروف حسام طه. وتماشياً مع جوّ الأغنية العاطفية، أبدع المصمم العالمي آدم عفارة في رسم مشهدِيّة آسِرة من خلال تصميم تابلوهات الورود الرائعة والاهتمام بأدق تفاصيل الديكور والألوان، ما خلق أجواءً رومانسيةً حالِمة أضافت إلى العمل

أشرف مصمم الحفلات الأميركي من أصل لبناني آدم عفارة على ديكورات أوّل فيديو كليب خليجي يحمل بصماته.

وفي التفاصيل تولّى عفارة المعروف في مجال تصميم أهم الفعاليات الفنية في العالم، تصميم الديكورات الخاصّة لأوّل أغنية مصوّرة تقدّمها رسمياً النجمة العراقية أصيل هميم.

وجرى تصوير العمل الذي حمل عنوان "احفظ شكلي" وهو من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، تحت إدارة المخرج المعروف حسام طه.

وتماشياً مع جوّ الأغنية العاطفية، أبدع المصمم العالمي آدم عفارة في رسم مشهدِيّة آسِرة من خلال تصميم تابلوهات الورود الرائعة والاهتمام بأدق تفاصيل الديكور والألوان، ما خلق أجواءً رومانسيةً حالِمة أضافت إلى العمل لمساتٍ من سحرٍ وجمال.

ويستعدّ عفارة حالياً لتنفيذ مشروع جديد يدخل من خلاله سجّل الأرقام القياسية العالمية بعدما كان استغرق العمل على هذا المشروع أكثر من عامين من التحضيرات، على أن يتمّ الإعلان عن التفاصيل قريباً.

تجدر الإشارة، إلى أن آدم عفارة هو صاحب مسيرة من النجاح تزيد أكثر من عشرين عاماً في مجال تصميم أكبر حفلات المشاهير حول العالم، والتي كان آخرها حفل Hollywood BeautyAwards 2020 ، الذي حضره أهم النجوم من أمثال سيلينا غوميز ونورماني ولاري كينغ وغيرهم.

وقد تعاون خلال مسيرته الاحترافية مع ألمع الأسماء العالمية من أمثال لايدي غاغا التي صمم لها لوحات الورود الشهيرة في فيديو كليب G.U.Y.

بالإضافة إلى تعاونه مع النجمة العالمية بيونسيه في تصميم ديكورات الأغنية المصوّرة “Hymn For TheWeekend” التي جمعتها بنجم فرقة ColdPlay، كريس مارتن.

كذلك تعاون مع أسماء عالمية أخرى مثل جينيفر لوبيز وكيم كرداشيان وباريس هيلتون وبريتني سبيرز وسيندي كروفورد ودينزيل واشنطن وغيرهم الكثير.

وحاز آدم عفارة على عشرات الجوائز العربية والعالمية خلال مسيرته المهنية والتي تخطّى عددها الـ 45 جائزة مرموقة على مستوى الريادة والإبداع من أهم وكالات تنظيم المهرجات وحفلات الزفاف حول العالم، وآخرها جائزة أفضل حفلات الزفاف لعام 2020 من قبل الوكالة العالمية The Knot، وجائزة WeddingWire عن فئة المصمم الأكثر تفضيلاً من قبل الأزواج لعام 2020، بالإضافة الى جائزة Enigma للإنجاز لعام 2019 عن التفوّق في إنتاج الحفلات العالمية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مصمم الديكور العالمي آدم عفارة إذ تحدث عن تعاونه مع النجمة العراقية أصيل هميم متطرقا إلى الخلاف الذي نشب بينه وبين النجمة أحلام سنة 2017.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً