\u0625\u064a\u0645\u0627\u0646 \u0623\u0628\u0648 \u0637\u0627\u0644\u0628: \u0645\u062d\u0645\u062f \u0635\u0628\u062d\u064a \

مقابلات

إيمان أبو طالب: محمد صبحي "مدرسة كبيرة".. وتكشف حقيقة توقفها عن التمثيل

أعربت الإعلامية والفنانة المصرية إيمان أبو طالب، عن سعادتها بالمشاركة في احتفالية الفنان محمد صبحي بمناسبة مرور 50 عامًا على مسيرته بحضور كوكبة من النجوم الذين تألقوا معه في أعماله الفنية. وقالت إيمان في لقاء مع موقع "فوشيا": "أنا بعشق المسرح الجاد اللي بيقدمه الأستاذ محمد صبحي، مدرسة كبيرة واللي بيعمله طول الوقت بيبني عقول أجيال، وإحنا محتاجين لده، شخصية عظيمة وفخورة بيه وبمسيرته ومسيرة كل النجوم اللي بنشوفهم على المسرح وهيفضلوا في قلوبنا العمر كله". وأضافت: "أنا بحب المسرح جدًا، مواجهة الجمهور دايمًا من الحاجات اللي بحبها، متوقفتش عن ده بس كنت بعمل الدراسات العليا، وخلاص قربت أخلص، وهرجع

أعربت الإعلامية والفنانة المصرية إيمان أبو طالب، عن سعادتها بالمشاركة في احتفالية الفنان محمد صبحي بمناسبة مرور 50 عامًا على مسيرته بحضور كوكبة من النجوم الذين تألقوا معه في أعماله الفنية.

وقالت إيمان في لقاء مع موقع "فوشيا": "أنا بعشق المسرح الجاد اللي بيقدمه الأستاذ محمد صبحي، مدرسة كبيرة واللي بيعمله طول الوقت بيبني عقول أجيال، وإحنا محتاجين لده، شخصية عظيمة وفخورة بيه وبمسيرته ومسيرة كل النجوم اللي بنشوفهم على المسرح وهيفضلوا في قلوبنا العمر كله".

وأضافت: "أنا بحب المسرح جدًا، مواجهة الجمهور دايمًا من الحاجات اللي بحبها، متوقفتش عن ده بس كنت بعمل الدراسات العليا، وخلاص قربت أخلص، وهرجع مرة تانية إن شاء الله".

وعن إطلالتها في الحفل، قالت: "الفستان ده من تصميم أحمد فايز، وهو من أهم مصممي الأزياء، وفخورة بيه جدًا، أحمد دايمًا يفاجئني ودايما هو اللي بيعمل كل حاجة".

يذكر أن احتفالية محمد صبحي حضرها عدد كبير من نجوم ونجمات الفن من بينهم سميحة أيوب وأشرف زكي ووفاء عامر وهاني رمزي وصلاح عبد الله ولبلبة ونيللي وإلهام شاهين وندى بسيوني والإعلامي وائل الإبراشي والإعلامي محمد الغيطي والإعلامية إيمان أبو طالب، وغيرهم.

وكرمت الاحتفالية عددًا من الوزراء، وعددا من المنتجين والفنانين أيضا الذين شاركوا محمد صبحي في أعمال خلال مسيرة فنية امتدت لـ50 عامًا.

وسبق أن تحدثت إيمان عن تجربتها في التمثيل، سواء في التلفزيون أو المسرح، قائلة في تصريحات لها: "أرى التمثيل هو الحل السحري لأغلبية الأزمات التي يمر بها الوطن العربي، لكن بصراحة أنا لسة بخاف من التمثيل، تجربتي مع المسرح عظيمة مع الفنان الكبير أحمد بدير، والمخرج المحترم محمد جمعة، في مسرحية (كله رايح)، وكان الدور دراميا، رغم مواجهة الجمهور، لكن الفنان أحمد بدير شجعني، باعتباره تاريخا في المسرح".

وعن تجربة الدراما، قالت: "لم أقدم الكثير من الأعمال، لكني شاركت في مسلسل ظرف أسود، في دور اتخيل أنه مختلف وتركيبة جميلة، وأيضًا مسلسل الأب الروحي، مع الفنان الكبير أحمد عبد العزيز، صاحب التاريخ الطويل في العمل الدرامي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً