مقابلات

طوني بارود يكشف عن أمنيته للسنة الجديدة.. وهذا ما سيقدمه لولديه

  يستعد الإعلامي طوني بارود هذه الأيام لوداع سنة 2020 من خلال حلقة استثنائية خاصة في ليلة رأس السنة، تعرض عبر قناة "الأم تي في" اللبنانية ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وصولا لساعات الصباح الأولى من عام2021. وعبر الإعلامي طوني بارود عن حزنه لما شهده العالم خلال هذه السنة السيئة، معتبرًا أنه من حق المواطن الاحتفال برأس السنة شرط احترم الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، منتقدا القرار بمنع الرقص في الحفلات. وكان انتشر في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صغير يظهر فيه الإعلامي طوني بارود وهو يمسك بكرة على إصبع واحد من يده اليمنى ليجعلها تدور مثل

 

يستعد الإعلامي طوني بارود هذه الأيام لوداع سنة 2020 من خلال حلقة استثنائية خاصة في ليلة رأس السنة، تعرض عبر قناة "الأم تي في" اللبنانية ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وصولا لساعات الصباح الأولى من عام2021.

وعبر الإعلامي طوني بارود عن حزنه لما شهده العالم خلال هذه السنة السيئة، معتبرًا أنه من حق المواطن الاحتفال برأس السنة شرط احترم الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، منتقدا القرار بمنع الرقص في الحفلات.

وكان انتشر في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صغير يظهر فيه الإعلامي طوني بارود وهو يمسك بكرة على إصبع واحد من يده اليمنى ليجعلها تدور مثل الكرة الأرضية. وعلق عليها بالقول: "وينك.. وينك اليوم"؟

وحصد الفيديو نسبة مشاهدة عالية وسط تساؤلات عن مغزاه، لا سيما أن تصويره تم في لبنان، وكأن المراد منه إيصال رسالة مبطنة لمراقبة وضع البلد السيئ.

ولم يعرف ما إذا كان الفيديو، هو مقدمة للترويج لبرنامج جديد للإعلامي طوني بارود، يعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة انه جرى الإعلان في وقت سابق عن انطلاقة جديدة له ببرنامج ألعاب عبر شاشة "mtv" علما أن آخر إطلالات بارود التلفزيونية عبر شاشة تلفزيون "لنا" ببرنامج ألعاب بعنوان "محلولة" والذي كان يعرض مباشرة على الهواء.

من جهة ثانية، كان قد شارك الإعلامي اللبناني طوني بارود هذه السنة في الحفل الميلادي الذي أقامته جمعية "أقوى للأهداف المشتركة" (ACUA) في منطقة المدوّر (بيروت)، حيث أضيئت شجرة الميلاد الاستثنائية التي تحمل رمزا وطنيا.

وأبدى طوني بارود سعادته بهذه المشاركة بخاصة بعد الأزمات الصعبة التي يمر بها لبنان، والوضع المأساوي الذي تمر به منطقة بيروت بعد انفجار المرفأ.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامي طوني بارود؛ إذ تحدث عن أمنياته لسنة 2021، آملا أن تكون مختلفة عن سابقتها التي أدخلتنا في دوامة الاكتئاب والحزن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً