مقابلات

إيمان عبد العزيز تكشف طرائف كواليس تصوير "شارع شيكاغو"

أعربت الفنانة السورية إيمان عبد العزيز عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج والتوزيع الفني؛ لأن شخصيتها تختلف عن ما أدته سابقا في أعمال البيئة الشامية. وقالت في حديث مع موقع فوشيا إن الشخصية تتميز بأنه سيكون لها ضرة والتي ستجسد شخصيتها الفنانة السورية شكران مرتجى، حيث إن الشخصية تحمل نوعا من المناوشات بينها وبين ضرتها خلال مشاهد العمل، لافتةً إلى أن نص العمل جميل جدا، إضافةً إلى أن المخرجة كانت متعاونة إلى حد كبير معها، لتصنع التميز في شخصيتها وشخصيات الكثير من المشاركين في العمل. وعن المصاعب والضغوطات التي

أعربت الفنانة السورية إيمان عبد العزيز عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج والتوزيع الفني؛ لأن شخصيتها تختلف عن ما أدته سابقا في أعمال البيئة الشامية.

وقالت في حديث مع موقع فوشيا إن الشخصية تتميز بأنه سيكون لها ضرة والتي ستجسد شخصيتها الفنانة السورية شكران مرتجى، حيث إن الشخصية تحمل نوعا من المناوشات بينها وبين ضرتها خلال مشاهد العمل، لافتةً إلى أن نص العمل جميل جدا، إضافةً إلى أن المخرجة كانت متعاونة إلى حد كبير معها، لتصنع التميز في شخصيتها وشخصيات الكثير من المشاركين في العمل.

وعن المصاعب والضغوطات التي واجهتها خلال مشاركتها في العمل بينت عبد العزيز أنه في أول يوم من تصوير أي عمل، تشعر بتوتر شديد ولا تستطيع النوم، وهذا ما جعلها غير قادرة على التركيز في اليوم الأول من تصوير العمل.

وفي الحديث عن إمكانية مشاركتها في ثلاثية ضمن مسلسل درامي للمخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، أكدت عبد العزيز أنها ستشارك في العمل على الرغم من قصر الدور كون العمل عبارة عن ثلاثيات، مشيرةً إلى أن العمل شيق ويتناول الواقع السوري خلال فترة الحرب.

أما بالانتقال للحديث عن مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وأبرز المشاهد الطريفة التي حدثت معها، خاصة مشاهد ضربها من قبل زوجها والذي أدى شخصيته الفنان السوري تيسير ادريس، بينت أنها تضحك عند أداء تلك المشاهد لطرافتها، إضافة إلى مشاركتها مع الفنان السوري وائل رمضان والذي جسد في العمل شخصية ولدها، حيث قالت إنها ترتاح عند العمل معه لكونه يمتلك حسّا كوميديا كبيرا.

وعن الخوف من عدم نجاح شخصيتها في أي عمل وذلك بعد الكم الكبير من الأعمال التي شاركت بها لفتت عبد العزيز إلى أنها لا تخاف من ذلك؛ لأنها في المجمل عندما توافق على أداء شخصية معينة تكون مقتنعة بها، وتسعى إلى تقديمها بأفضل صورة.

وفي الحديث عن تنميطها بشخصية الأم الحنون وعدم دعوتها لأداء كوميديا أو شخصيات شريرة، أعزت السبب أولاً إلى سوء حظها، وعدم البحث عن إخراج شيء جديد منها من قبل صناع الأعمال.

وعن مشاركتها في مسلسل "مرايا" بجزئه الجديد تمنت الفنانة السورية إيمان عبد العزيز اكتمال هذا العمل؛ إذ إنها كانت ترتاح جدا في المشاركة بأجزائه السابقة، إضافةً إلى تنوع أدوارها فيه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً