مقابلات

إيمان: أنا مع عمليات التجميل لهذه الغاية فقط.. وتكشف سبب غيابها عن الفن

  شاركت الفنانة اللبنانية إيمان، في احتفالية تكريم النجوم الذين مروا على مسيرة الفنان المصري محمد صبحي، بعد مرور 50 عامًا على مشواره الفني، وسط حضور كوكبة من النجوم الكبار. والتقى موقع "فوشيا" بالفنانة القديرة إيمان، للحديث عن مشاركتها في الحفل وإطلالتها وسر غيابها عن الساحة الفنية وأشياء أخرى، فافتتحت حديثها، قائلة: "كلنا النهاردة موجودين علشان إحنا نكرم أستاذ محمد صبحي على عطائه الفني لمدة 50 عامًا، عطاء فني مميز وراقي ومكنش بيقدم ولا عمل من غير هدف ورسالة". وأضافت إيمان: "سعيدة جدا بتعاوني معاه، قدمت معاه فيلم العميل رقم 13، ومسلسل عايش في غيبوبة، وهو أستاذ حقيقي وفنان جميل

 

شاركت الفنانة اللبنانية إيمان، في احتفالية تكريم النجوم الذين مروا على مسيرة الفنان المصري محمد صبحي، بعد مرور 50 عامًا على مشواره الفني، وسط حضور كوكبة من النجوم الكبار.

والتقى موقع "فوشيا" بالفنانة القديرة إيمان، للحديث عن مشاركتها في الحفل وإطلالتها وسر غيابها عن الساحة الفنية وأشياء أخرى، فافتتحت حديثها، قائلة: "كلنا النهاردة موجودين علشان إحنا نكرم أستاذ محمد صبحي على عطائه الفني لمدة 50 عامًا، عطاء فني مميز وراقي ومكنش بيقدم ولا عمل من غير هدف ورسالة".

وأضافت إيمان: "سعيدة جدا بتعاوني معاه، قدمت معاه فيلم العميل رقم 13، ومسلسل عايش في غيبوبة، وهو أستاذ حقيقي وفنان جميل وموهوب".

وعن سر تألقها وإطلالتها في الحفل، قالت: "عارفة لما بتكوني متصالحة مع نفسك، ده بيظهر على الوش وكل حاجة، باخد بالي من نفسي وبعمل رياضة".

وعن رأيها في عمليات التجميل، كانت إجابتها: "أنا مش ضد عمليات التجميل، بعتبرها زي أي جراحة عادية، طالما دي هتريح الشخص نفسيًا ليه لأ، لإن هي في النهاية أي حاجة غلط بتأثر على نفسيتك"، مضيفةً: "أنا مع عمليات التجميل ولكن في حدود معينة، مش تغيير شكل، متغيريش شكلك، بس ممكن تصلحي لو في حاجات إنتي مضايقها منها مع التقدم في العمر".

وعن أعمالها الفنية وسر غيابها، قالت: "أنا معنديش أي أعمال هقدمها الفترة دي، وبصراحة أنا خايفة من فيروس كورونا ومش عاوزة أدخل استوديو".

يذكر أن الفنانة إيمان اسمها الحقيقي "إليزابيث طوروس سركسيان"، عُرفت فنيا في البداية باسم ليز سركسيان، ثم غيّرت اسمها الفني ليصبح إيمان، وهي لبنانية من أصل أرمني، ولدت في الـ 1 من يناير عام 1945، ثم حصلت على الجنسية المصرية.

وكانت بدايتها الفنية في عمر الخامسة، حيث اشتركت مع الجمعية الأرمينية في بيروت في حفل غنت خلاله، ومثلت باللغة الأرمينية وهي تجيد أيضا الإنجليزية والألمانية والأسبانية، ومثّلت أيضا بالفرنسية قبل أن تمثّل باللهجة اللبنانية والمصرية أيضًا.

وقدمت إيمان العديد من الأعمال أهمها "الصعود إلى الهاوية"، "ذئاب لا تأكل اللحم" و"فاتنة الصحراء" و"الحب قبل الخبز أحيانا" و"مع حبي وأشواقي" و"الرغبة" و"كم أنت حزين أيها الحب" و"الشريدة" و"الأشقياء" و"الناس الغلابة" و"الملعوب" و"العميل رقم 13" و"الحلم القاتل" و"الطريق لمستشفى المجانين" و"تايه في أمريكا" و"رحلة العمر" و"لا أحد ينام في الاسكندرية".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً