مقابلات

فردوس عبدالحميد: البطولة المطلقة بدعة الـ 10 سنوات الأخيرة

كشفت الفنانة المصرية فردوس عبد الحميد، عن جديدها الفني خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل. وقالت فردوس في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "مخرج المسلسل محمد سامي، مخرج رائع وأنا بكون سعيدة بالعمل معاه، لإنه مخلص لشغله ومجتهد، والجديد دلوقتي إنه بيكتب أعمال وده شيء جميل جدًا". وأضافت: "إحنا طول عمرنا في السينما والتلفزيون مفيش حاجة اسمها بطل مطلق، كان العمل يبقى في 14 أو 15 فرد وكل المشاركين ليهم أدوار مميزة وأداء رائع". وأردفت: "البطل المطلق دي بدعة في العشر سنوات الأخيرة، والنتيجة

كشفت الفنانة المصرية فردوس عبد الحميد، عن جديدها الفني خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقالت فردوس في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "مخرج المسلسل محمد سامي، مخرج رائع وأنا بكون سعيدة بالعمل معاه، لإنه مخلص لشغله ومجتهد، والجديد دلوقتي إنه بيكتب أعمال وده شيء جميل جدًا".

وأضافت: "إحنا طول عمرنا في السينما والتلفزيون مفيش حاجة اسمها بطل مطلق، كان العمل يبقى في 14 أو 15 فرد وكل المشاركين ليهم أدوار مميزة وأداء رائع".

وأردفت: "البطل المطلق دي بدعة في العشر سنوات الأخيرة، والنتيجة مكنتش بتبقى لطيفة دايمًا، كويس إن الأمور ابتدت تتقدم شوية ويبقى في أكتر من بطل في عمل واحد، وكل ممثلين بكافة الأطياف والأعمار يشاركوا في عمل واحد".

وعن أزمة فيروس كورونا وعودة الإصابات إلى الزيادة بنسب كبيرة جدًا خلال الآونة الأخيرة بسبب السلالة الجديدة، قالت عبد الحميد: "لازم المسألة تتاخد بشكل جاد، خصوصًا اليومين الجايين دول، المسألة خطيرة، أنا كنت من الناس اللي متهاونة شوية، بس ده غلط، ربنا يستر علينا إن شاء الله

يذكر أن المخرج الكبير محمد فاضل زوج الفنانة فردوس عبد الحميد، أعلن مؤخرًا إصابة شقيقته الصغرى وابنها بفيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "للأسف.. كورونا وصل إلى بيتى.. شقيقتى الصغرى وابنها".

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، العمل الثاني الذي يجمع بين الفنانة فردوس عبد الحميد ومحمد سامي، حيث تعاونا قبل ذلك في مسلسل "الأسطورة" من بطولة الفنان محمد رمضان وحققت من خلاله نجاحا كبيرا أثناء طرحه.

وكان أخر ظهور للفنانة فردوس عبد الحميد بمسلسل "الوصية" للفنان أكرم حسني وأحمد أمين، للمخرج خالد الحلفاوي وتأليف أيمن وتار، الذي عرض في موسم رمضان 2018، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول الشاب المستهتر إبراهيم النويري الذي يتوفى والده، ويترك له وصية واجبة النفاذ، فيطلب من صديقه سمسم أن يساعده في تنفيذها حتى يتمكن من الحصول على الميراث.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً