رنا ريشة: شارع شيكاغو نجح رغم الانت...

مقابلات

رنا ريشة: شارع شيكاغو نجح رغم الانتقادات.. ولهذا السبب لم أشارك فيه

  أوضحت الفنانة السورية رنا ريشة أن مسلسل "شارع شيكاغو"، تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج الفني بالتعاون مع تطبيق "وياك"، أثار جدلا واسعا حوله سلبيا كان أم إيجابيا، وهذا ما يعني أن العمل حقق نجاحا، وأحدث أصداء مهمة خاصة بطرحه لقضايا جريئة، وذلك طبيعي في أي عمل فني يتم تقديمه إلى الجمهور. وأضافت في حديث مع موقع فوشيا على هامش حفل تكريم لنجوم مسلسل "شارع شيكاغو" أقامته الشركة المنتجة بمناسبة عرضه على قناة أبو ظبي أنها كانت سعيدة بردود أفعال الجمهور السلبية تجاه العمل أكثر من الإيجابية، لأنه وحسب رأيها عند كثرة الجدل حول عمل

 

أوضحت الفنانة السورية رنا ريشة أن مسلسل "شارع شيكاغو"، تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة "قبنض ميديا" للإنتاج الفني بالتعاون مع تطبيق "وياك"، أثار جدلا واسعا حوله سلبيا كان أم إيجابيا، وهذا ما يعني أن العمل حقق نجاحا، وأحدث أصداء مهمة خاصة بطرحه لقضايا جريئة، وذلك طبيعي في أي عمل فني يتم تقديمه إلى الجمهور.

وأضافت في حديث مع موقع فوشيا على هامش حفل تكريم لنجوم مسلسل "شارع شيكاغو" أقامته الشركة المنتجة بمناسبة عرضه على قناة أبو ظبي أنها كانت سعيدة بردود أفعال الجمهور السلبية تجاه العمل أكثر من الإيجابية، لأنه وحسب رأيها عند كثرة الجدل حول عمل معين فهو عمل ناجح حتما.

وعن رأيها بزوجها المخرج السوري محمد عبد العزيز والذي كان مخرجا لمسلسل "شارع شيكاغو" والطاقة التي منحها لها، قالت ريشة إن عبد العزيز عندما يعمل يستخدم كل حواسه وأدواته؛ إذ إنها منذ بداية تحضيره للعمل حتى آخر تفصيل، حاولت ريشة قدر الإمكان توفير الوقت والبيئة المناسبة له مع صعوبة بعده عن بيته وعائلته فترات زمنية طويلة، لكن مع النجاح الذي حققه العمل تشعر وكأن النجاح كان حليف الجميع.

كما رأت أن شارع شيكاغو أحدث فرقا وخطوة مهمة في الدراما السورية وما تم تقديمه للجمهور كان مختلفا، إضافة إلى أنه مع العرض المفتوح للعمل سيتسنى لعدد أكبر من الجمهور مشاهدته، لافتةً إلى أن الجمهور حاليا مختلف عما سبق منهم، كما أن عبد العزيز قدم بكل طاقته مادة غنية لتناسب كل شرائح المجتمع.

من جانب آخر وحول تحضيراتها المقبلة على الصعيد الفني أشارت ريشة إلى أنها اعتذرت عن بعض الأعمال كما اعتذرت سابقا عن مسلسل "شارع شيكاغو"، وذلك بسبب اهتمامها بأولادها الثلاثة في ظل غياب محمد عبد العزيز عن المنزل، من أجل العمل فتوجب وجود أحدهما للاعتناء بالأولاد.

وفي حديثها عن اختلاف طبيعة زوجها المخرج محمد عبد العزيز بين العمل وتعامله مع العائلة والأولاد، بينت ريشة أنه شخص "بيتوتي" إضافةً إلى اهتمامه بشكل أساسي في عمله وما يقدمه من فن، ثم يأتي الاهتمام بالأسرة بالدرجة الثانية؛ إذ إنه يحب عائلته بدرجة كبيرة ويقضي أوقاته البعيدة عن العمل والالتزامات برفقتهم.

وفي الحديث عن إطلالتها قالت ريشة إنها تفضل تصميم إطلالتها بنفسها؛ إذ تعتمد على الإطلالات البسيطة.

وفي الحديث عن عمليات التجميل التي تجريها فئة كبيرة من السيدات والفنانات بشكل خاص، أوضحت ريشة أنها ليست ضد عمليات التجميل ومن الممكن أن تجريها، ولكن يصح ذلك عند وجود مشكلة في الوجه تزعج الشخص بطريقة أو بأخرى كما أنها تفضل الحفاظ على الصورة الطبيعية للوجه دون إحداث تغيير في الملامح إلى حد كبير، مضيفةً أنه من المحتمل أن تناسب بعضا من الأشخاص بينما يكون مبالغا بها بالنسبة لشخص آخر.

 


 

قد يعجبك ايضاً