ريتا حرب: على نادين نجيم عدم الرد.....

مقابلات

ريتا حرب: على نادين نجيم عدم الرد.. وهذا موقفي من أزمة نانسي عجرم

  انتهت الممثلة اللبنانية ريتا حرب، منذ فترة قصيرة من تصوير دورها في مسلسل "عروس بيروت"، حيث تجسد خلاله شخصية سيرين التي تضفي نفحة مميزة على روح العمل الذي حقق نجاحا كبيراً في الجزء الأول منه. واللافت، أن انهماك ريتا هذه الأيام بأعمالها الفنية لم يمنعها من متابعة ما يجري على الساحة الفنية؛ إذ توقفت عند ما كتبته الممثلة نادين نسيب نجيم، التي أبدت انزعاجها لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ يعمد عدد من المتابعين إلى شن هجوم ضدها، معتبرين أنّ الفضل للسوريين بنجاحها، وذلك بعدما جرى طرح اسم الممثل السوري سامر إسماعيل، لمشاركتها في مسلسلها الجديد "صالون

 

انتهت الممثلة اللبنانية ريتا حرب، منذ فترة قصيرة من تصوير دورها في مسلسل "عروس بيروت"، حيث تجسد خلاله شخصية سيرين التي تضفي نفحة مميزة على روح العمل الذي حقق نجاحا كبيراً في الجزء الأول منه.

واللافت، أن انهماك ريتا هذه الأيام بأعمالها الفنية لم يمنعها من متابعة ما يجري على الساحة الفنية؛ إذ توقفت عند ما كتبته الممثلة نادين نسيب نجيم، التي أبدت انزعاجها لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ يعمد عدد من المتابعين إلى شن هجوم ضدها، معتبرين أنّ الفضل للسوريين بنجاحها، وذلك بعدما جرى طرح اسم الممثل السوري سامر إسماعيل، لمشاركتها في مسلسلها الجديد "صالون زهرا".

وهو الأمر الذي جعل النجمة اللبنانية نادين نجيم، تنشر تعليقاً شديد اللهجة عبر حسابها على إنستغرام، ردّت فيه على ما يقال بأنّ سبب نجاحها هو مشاركتها للنجوم السوريين، حيث قالت: "كثر عملوا، لكن الفرق أنه ليس الكل حصد النجاح نفسه لأنّه بكل بساطة هذا تعبي وجهدي خلال هذه السنوات وموهبتي، جميعها من صنع ربي ونعمة من ربي وطموحي. وإصراري على النجاح يرجع لمجهود شخصي، وهذه المهنة للكل ولا يكمل غير القوي ولا ينجح غير الشاطر، والفرص تأتي للجيمع، وحده الشاطر الذكي من يترك بصمة خاصة ونجاحاً مستمراً، والحمدالله على كل شيء".

كما علقت ريتا حرب، على الأزمة التي تتعرض لها النجمة نانسي عجرم، بسبب مقتل الشاب السوري محمد الموسى على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، الذي حاول الدفاع عن عائلته بعد اقتحام الأول لفيلا العائلة في منطقة نيوسهيله، وصدور القرار الظني بحق زوجها حيث قضى بإدانته بجرم القتل وفق للمادة 547 المعطوف على 228 والتي بحسب المحامي غابي جورمانوس تعني اللاعقاب.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة ريتا حرب؛  حرصت على توجيه رسالة إلى كلً من النجمتين نانسي عجرم ونادين نسيب نجيم، مؤكدةً تضامنها معهما لافتة إلى أنها كانت ستدافع عن عائلتها بالطريقة نفسها التي لجأ إليها الدكتور فادي الهاشم.


 

قد يعجبك ايضاً