قمر خلف: هكذا تلقيت الردود السلبية...

مقابلات

قمر خلف: هكذا تلقيت الردود السلبية على مشاهد زوجي الجريئة

  كشفت النجمة السورية قمر خلف عن كيفية تعاملها مع ردود الأفعال السلبية التي طالت زوجها الفنان السوري مهيار خضور في المدة الأخيرة عن دوره في مسلسل "شارع شيكاغو"، تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا. مؤكدة في حديث مع موقع فوشيا أنها كانت تتوقع هذه الضجة من البداية، وقبل عرض العمل، لكن هذا لا يعني أن العمل لم يكن مهما، مشيرة إلى أنه رغم ذلك يحتوي العمل على عناصر جديدة وهامة لذلك حصد نسبة مشاهدة عالية عربيا. وعن سبب خسارة وزنها لعدد من الكيلوغرامات خلال المدة الأخيرة، قالت خلف إن هناك أمورا كثيرة قامت بها، وساعدتها في ذلك

 

كشفت النجمة السورية قمر خلف عن كيفية تعاملها مع ردود الأفعال السلبية التي طالت زوجها الفنان السوري مهيار خضور في المدة الأخيرة عن دوره في مسلسل "شارع شيكاغو"، تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا. مؤكدة في حديث مع موقع فوشيا أنها كانت تتوقع هذه الضجة من البداية، وقبل عرض العمل، لكن هذا لا يعني أن العمل لم يكن مهما، مشيرة إلى أنه رغم ذلك يحتوي العمل على عناصر جديدة وهامة لذلك حصد نسبة مشاهدة عالية عربيا.

وعن سبب خسارة وزنها لعدد من الكيلوغرامات خلال المدة الأخيرة، قالت خلف إن هناك أمورا كثيرة قامت بها، وساعدتها في ذلك لا تود الحديث عنها، لكن العامل الأساسي والفضل الأكبر في ذلك هو للرياضة المستمرة.

وبيّنت على هامش مشاركتها بفعالية "Master Class" الخاصة بخبير تصميم الإطلالات ميلاد حنون، والتي يعود ريعها للمتضررين من الحرائق في الساحل السوري ومدينة حمص، أكدت خلف أنها على ثقة تامة بكل ما يقدمه حنون؛ إذ إنها عندما تلجأ إليه تسلمه أمر إطلالتها بالكامل، ويقدم نتائج مرضية وهذا ما دفعها إلى التعاون المستمر معه، واختياره لتصميم إطلالاتها المختلفة في المناسبات والفعاليات المتنوعة.

يشار إلى أن قمر خلف شاركت في الموسم الدرامي الفائت بمسلسل "سوق الحرير"، تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وإنتاج شركة ميسلون؛ إذ قدمت شخصية "خديجة" إحدى زوجات "عمران – بسام كوسا" المتزوج من ثلاث نساء ويعمل تاجرا في سوق الحرير، وهي امرأة واعية وحكيمة وقريبة منها.

وكانت قد أشارت في حديث سابق مع موقع "فوشيا" إلى أن شخصيتها في الجزء الثاني ستُطرح بشكل أعمق ومتطور أكثر. ويتناول العمل دمشق بمرحلة مهمة وجميلة جدا تتحدث عن الازدهار والتطور قديما من نواحي الحياة كافة.

بينما بينت في حديثها مع "فوشيا" أنها لم تلتزم بعد مع أي عمل آخر وما زالت تقرأ بعض النصوص للمفاضلة فيما بينها في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً