ميلاد حنون: ديمة قندلفت تفهم وجهها.. ولوك سلاف فواخرجي الأخير نقلة نوعية
مشاهير مقابلات
24 نوفمبر 2020 10:02

ميلاد حنون: ديمة قندلفت تفهم وجهها.. ولوك سلاف فواخرجي الأخير نقلة نوعية

avatar أيهم غانم

أقام خبير تصميم إطلالات النجوم ميلاد حنون دورة تدريبة في مجال المكياج وأحدث طرق التعامل معه واستخدامه للسيدات والمختصين في مجال التجميل، وذلك في فندق الفورسيزن بدمشق، للسنة الثالثة على التوالي، بحضور عدد من نجوم الدراما السورية، وتميزت هذه السنة بأن ريع هذه المبادرة يعود للمتضررين من الحرائق في الساحل السوري.

وقال ميلاد حنون على هامش الكورس التدريبي في لقاء مع موقع ”فوشيا“ إن هذه الدورات التدريبية تعدّ تقوية، و“ماستر“ للمهتمين بالشأن الجمالي، وتواكب كل جديد في عالم المكياج والجمال لأنه عالم يتطور بسرعة.

وأضاف أن الموضة في هذه السنة تتجه نحو المكياج الهندسي بشكل أكبر، بالاضافة الى أن هذه الكورسات تعريفية عن أهم المنتجات التجميلية الجديدة.

وتابع حنون صاحب التاريخ واللمسات المميزة في عالم الجمال أنه لم يصل بسهولة إلى ما وصل إليه من نجاح وتميز، بل مر بمراحل صعبة في حياته المهنية؛ إذ أشار الى أنه تعب كثيرا حتى وصل بظل حضور لحظات صعبة ما تزال محفورة في ذاكرته.

وفيما يخص طريقة إقناعه لأي نجمة تنتهج طرقا خاطئة في المكياج قال إنه يناقشها بالإطلالات السابقة حتى يصل الى النتيجة الفضلى، وقال: ”نجمات سوريا متابعات بشكل كبير للموضة العالمية، لكن هناك بعض النجمات يقتنعن بالتغير وبعضهن الآخر يفضلن البقاء كما يرغبن“.

ورفض ميلاد اختيار أسماء من النجمات ليكنّ ضمن أجمل ثلاثة وجوه، مشيرا الى أن جميع النجمات ملكات جمال في سوريا، وكل واحدة منهن تمتلك جمالا وملامح خاصة بها، لكن عن أصعب النجمات في الإقناع اختار الفنانة ديمة قندلفت، إذ رأى أنها شخصية تعرف تماما ما تريد، مضيفا أن قندلفت دارسة جيدة لمعالم وجهها، ومتشبثة برأيها وهي نجمة محترفة تختار الأشياء المدروسة دون أن تخطئ.

وفيما يخص اللوك الأخير الذي أطلت به النجمة السورية سلاف فواخرجي من خلال دورها في مسلسل ”شارع شيكاغو“ أكد ميلاد حنون أن طبيعة الدور فرضت لون الشعر، وطريقة التسريحة. وقال إن هذا اللوك أخذ وقت عمل طويلا؛ لأن شعر سلاف كان بلون أسود والنتيجة كانت رائعة تليق بسلاف فواخرجي، عادّا هذا اللوك نقلة نوعية لها.