هيثم سعيد: لا أؤيد تصرفات تامر حسني...

مقابلات

هيثم سعيد: لا أؤيد تصرفات تامر حسني وزوجته.. وهذا ما قاله عن ناصيف زيتون

انتهى الفنان المصري هيثم سعيد من وضع لمساته الأخيرة على عملين جديدين باللهجة المصرية، حمل الأول عنوان "حلوة عينيه" والثاني "أحلى من السكر"، وهما من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، كان قد صورهما تحت إدارة المخرج فادي حداد في لبنان. ولفت هيثم سعيد، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" إلى أنه لن يلجأ إلى نشر الشائعات قبل إصدار عمليه لأن ذلك سوف ينعكس سلبا على أسرته، مؤكدًا أنه لا يؤيد ما جرى من تداول لأخبار انفصال الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، معتبرا أن هناك أمورا بين الزوجين يجب أن تبقى بعيدة عن الإعلام. وفي ما يتعلق بالهجوم الذي تعرض

انتهى الفنان المصري هيثم سعيد من وضع لمساته الأخيرة على عملين جديدين باللهجة المصرية، حمل الأول عنوان "حلوة عينيه" والثاني "أحلى من السكر"، وهما من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، كان قد صورهما تحت إدارة المخرج فادي حداد في لبنان.

ولفت هيثم سعيد، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" إلى أنه لن يلجأ إلى نشر الشائعات قبل إصدار عمليه لأن ذلك سوف ينعكس سلبا على أسرته، مؤكدًا أنه لا يؤيد ما جرى من تداول لأخبار انفصال الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، معتبرا أن هناك أمورا بين الزوجين يجب أن تبقى بعيدة عن الإعلام.

وفي ما يتعلق بالهجوم الذي تعرض له النجم ناصيف زيتون، أكد أن الفنان على الرغم من كل الأمور التي يقوم بها إلا أنه لا يستطيع أن يرضي الجميع، لافتا إلى أن ناصيف زيتون لم يخطئ باختيار وضع السوار في قدمه، إلا أنه لا يمكن أن يعتمد هذه الموضة لأنها لا تناسبه كونه في سن أكبر فضلا عن كونه رب أسرة.

من جهة ثانية، فقد كشف الفنان هيثم سعيد، في مقابلة تلفزيونية، أن زوجته عارضة الأزياء اللبنانية كارلا، لا تجيد الطبخ على الإطلاق، لذلك، فهو من يجهز الطعام، بعدما تعوّد على فعل هذا الأمر قبل الزواج.

وأضاف سعيد: "أنا من يقوم بالطهو، لأني أحب الطبيخ جدًا، حيث إنني عشت كثيرًا بمفردي قبل الزواج، وأعرف فن الطبيخ بحرفيّة"، مؤكدا أن زوجته حاولت أن تتعلم فن الطبخ، ولم تعرف خاصة وأنها لا تكثر من تناول الطعام، مشيرًا إلى أنه يقوم بعمل توازن بين عمله في الغناء وتجهيز الطعام في الفترة الصباحية؛ حيث يقوم بتجهيز طعام ليومين أو ثلاثة أيام.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان والممثل هيثم سعيد، إذ سلط الضوء على علاقته بزوجته عارضة الأزياء اللبنانية كارلا، متطرقا إلى مختلف الأمور التي تتعلق بما يجري على الساحة الفنية.

 


 

قد يعجبك ايضاً