روبين عيسى: زوجي مدربي الرياضي.. وه...

مقابلات

روبين عيسى: زوجي مدربي الرياضي.. وهذه شخصيتي في "بعد عدة سنوات"

  وجّهت الفنانة السورية روبين عيسى، نصيحة للسيدات اللواتي يلجأن لعمليات إزالة الوزن الزائد، حيث قالت إنها تحاول قدر الإمكان ألا تنقطع عن الرياضة، لكنها وبسبب التصوير والعمل لأوقات طويلة تغفلها في بعض الأحيان، ومع ذلك عندما يسمح لها وقتها، تعود إلى النادي لتمارس الرياضة، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالنظام الغذائي وشرب المياه والنوم الكافي، لأنها أمور أساسية إضافة إلى راحة البال وأن نكون أشخاصًا إيجابيين. كاشفة في حديث مع موقع فوشيا، أن زوجها علي هو مدربها الرياضي الخاص. وفي الحديث عن الدراما أوضحت عيسى، أن مسلسل "بعد عدة سنوات" أخذ الكثير من جهدها ووقتها، وذلك بسبب جائحة كورونا التي

 

وجّهت الفنانة السورية روبين عيسى، نصيحة للسيدات اللواتي يلجأن لعمليات إزالة الوزن الزائد، حيث قالت إنها تحاول قدر الإمكان ألا تنقطع عن الرياضة، لكنها وبسبب التصوير والعمل لأوقات طويلة تغفلها في بعض الأحيان، ومع ذلك عندما يسمح لها وقتها، تعود إلى النادي لتمارس الرياضة، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالنظام الغذائي وشرب المياه والنوم الكافي، لأنها أمور أساسية إضافة إلى راحة البال وأن نكون أشخاصًا إيجابيين. كاشفة في حديث مع موقع فوشيا، أن زوجها علي هو مدربها الرياضي الخاص.

وفي الحديث عن الدراما أوضحت عيسى، أن مسلسل "بعد عدة سنوات" أخذ الكثير من جهدها ووقتها، وذلك بسبب جائحة كورونا التي جعلتها وفريق العمل يتوقفون عن التصوير، بعد بدئهم بالتصوير، لذلك كان الوقت طويلًا بين بداية التصوير ونهائيته.

وتحدثت عن شخصيتها في العمل، حيث تؤدي "أميرة" وهي محامية نالت شهادة الدكتوراه في الحقوق، متعلقة جدًا بالعائلة وتحمل همومهم وترفض الزواج، مبينة أن شخصيتها في العمل تتقاطع مع شخصيتها الحقيقية إلى حد ما، لأنها تميل إلى قضايا المرأة وتهتم بالعائلة وتعتبرها أمرًا مقدسًا.

وأوضحت عيسى أن العمل يتناول عدة مراحل زمنية بين فترة 1988 حتى 2013، ويتحدث عن العائلة السورية ومواقفها ويومياتها وعلاقاتها الدافئة، لتبدأ تقلبات الأفراد والخلافات التي تفرضها ظروف الحياة ودخول شخصيات جديدة إلى العمل، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور، لأنه قريب من واقع الناس.

وفي الحديث عن سباعية "برزخ" أشارت عيسى أن العمل من إخراج سيف الدين سبيعي، مضيفة أن شخصيتها في هذه السباعية تدعى "رشا" وهي شخصية موجودة وغير موجودة في الوقت ذاته، حيث أنه في تطور أحداث السباعية يُكتشف أن أغلب مشاهد الشخصية متخيلة.

كما بينت أنها أنهت تصوير مشاهدها في عشارية "بنات الماريونت" إخراج مخلص الصالح، مبينة أن التجربة كانت ممتعة جدًا برفقة عدد من الفنانين وضيوف الشرف، معربة عن سعادتها به على اعتباره عملًا مختلفًا.

وعلى صعيد علاقاتها في الوسط الفني، قالت إنها تلتقي عددًا من الفنانين من بعيد، دون التواصل والاحتكاك معهم، ولكنها اكتشفت عددًا من الفنانات لم تكن تعرف صفاتهن وهو ما دفعها إلى الشعور بأنهن قريبات منها، ومنهنّ روعة ياسين، ونظلي الرواس.

وعن أكثر شخصية أدتها ورسخت في ذهن المشاهد، قالت إن شخصية "نورا" في مسلسل "أيام لا تنسى" من إخراج أيمن زيدان، لأن الشخصية كانت قريبة جدًا لقلبها، وتعبت عليها حتى وصلت إلى الجمهور، إضافة إلى شخصية "وفاء" في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة".

 


 

قد يعجبك ايضاً