فادي حداد يكشف كواليس "شتبي مني" لح...

مقابلات

فادي حداد يكشف كواليس "شتبي مني" لحلا الترك..وهذا ما قاله عن الأخيرة

  أطلقت الفنانة البحرينية حلا الترك أغنيتها الجديدة "شتبي مني"، وهي من كلمات فراس الحبيب، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، وكانت قد صورتها مؤخرا بين لبنان ودبي تحت إدارة المخرج فادي حداد. واللافت، أن أغنية "شتبي مني" تخطت النصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، حيث تغزل عدد كبير من المتابعين باللهجة العراقية التي تؤديها، معتبرين انها أبدعت في اختيار عملها الجديد؛ إذ بدت فائقة الجمال معتمدة "لوك" ناضجا ومختلفا عما اعتاد عليه الجمهور سواء من ناحية الشعر أو المكياج وصولا للملابس ذات الألوان القوية. واستطاعت الفنانة الشابة حلا الترك من حجز مكانة لها مميزة على الساحة الفنية بين

 

أطلقت الفنانة البحرينية حلا الترك أغنيتها الجديدة "شتبي مني"، وهي من كلمات فراس الحبيب، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، وكانت قد صورتها مؤخرا بين لبنان ودبي تحت إدارة المخرج فادي حداد.

واللافت، أن أغنية "شتبي مني" تخطت النصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، حيث تغزل عدد كبير من المتابعين باللهجة العراقية التي تؤديها، معتبرين انها أبدعت في اختيار عملها الجديد؛ إذ بدت فائقة الجمال معتمدة "لوك" ناضجا ومختلفا عما اعتاد عليه الجمهور سواء من ناحية الشعر أو المكياج وصولا للملابس ذات الألوان القوية.

واستطاعت الفنانة الشابة حلا الترك من حجز مكانة لها مميزة على الساحة الفنية بين أهم النجوم، فضلا عن أنها تستعد لطرح عمل فني جديد على طريقة الفيديو كليب، وشاركت فيديو قصيرا ترويجيا للعمل القادم.

وكانت حلا الترك، قد لفتت خلال حديث صحفي إلى أنها بدأت تصوير أغنية "شتبي مني" في أحد الفنادق حيث تقيم داخل دبي؛ إذ استقرت هناك مؤخرًا من أجل دراستها الجامعية، مؤكدة أنها تعاني من حالة من التوتر كلما وقفت أمام الكاميرا، مبديةً إعجابها بهذا العمل، الذي يتضمن "ستوري بورد" تناسبها كونها طريفة وتعبر عنها كفتاة تعيش حياتها بطريقتها الخاصة.

وتقول كلمات الأغنية: "شتبي مني شتبي. متگولي شتبي ! لك بابا شجاك، سابيني سَّبي !مو بيه خنت ! وتنساني ردت ! ما حِن لو متت !گبالي و النبي !راح العب لعب !وكل شويه احب !ادري انت شكو !صاير عصبي ! شتبي مني شتبي !شتبي مني دروح !!ناقصني جروح ! كل ظنك وراك راح ابچي و انوووح ! ياحب عيني طير !والله انت فقير !لهنا و انتهت متگولي شصير !ما ارجع ابد تعذرني بعد و ليگولك أحن، گوله انت غبي ! شتبي مني شتبي !!گلبي مَّل صدگ. وخلي نفترگ. وياك احچي بعد، ما عندي خلگ !!يلا حُب سلام. وأگطع اي كلام !من عفتك و انه احوالي تمام ! ابعد عني بس كافي شويه حِس !!حُبك شي مضى. ولتذكرني بي !شتبي مني شتبي"

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع المخرج اللبناني فادي حداد؛ إذ كشف عن تعاونه مع الفنانة حلا الترك، متوقعا لها مستقبلا واعدا.


 

قد يعجبك ايضاً