سلوى عثمان: شخصيتي كانت شاغلة السوش...

مقابلات

سلوى عثمان: شخصيتي كانت شاغلة السوشال ميديا.. والجمهور فرحان بيا

أبدت الفنانة المصرية سلوى عثمان، سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه بتصويت الجمهور، في مهرجان الفضائيات العربية، عن دورها في مسلسل "البرنس" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي. وقالت سلوى في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "سعيدة جدا بالمهرجان والتكريم، وإن مسلسل البرنس واخد كل الاهتمام ده، كل اللي في العمل يستحقون التكريم، بداية من الأستاذ محمد سامي المخرج والمؤلف، لإنه كتب شغل جميل أوي، وجعل من كل فنان شارك في العمل، كإنه بطل". وأضافت: "يكاد يكون دوري في المسلسل ده، هو الأهم في مشواري الفني، أنا عملت حاجات مهمة، زي سجن النسا، كان شاغل السوشال ميديا كتير، وأفراح القبة

أبدت الفنانة المصرية سلوى عثمان، سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه بتصويت الجمهور، في مهرجان الفضائيات العربية، عن دورها في مسلسل "البرنس" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.

وقالت سلوى في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "سعيدة جدا بالمهرجان والتكريم، وإن مسلسل البرنس واخد كل الاهتمام ده، كل اللي في العمل يستحقون التكريم، بداية من الأستاذ محمد سامي المخرج والمؤلف، لإنه كتب شغل جميل أوي، وجعل من كل فنان شارك في العمل، كإنه بطل".

وأضافت: "يكاد يكون دوري في المسلسل ده، هو الأهم في مشواري الفني، أنا عملت حاجات مهمة، زي سجن النسا، كان شاغل السوشال ميديا كتير، وأفراح القبة ورمضان كريم اللي كان واخد اهتمام كبير".

وتابعت: "بس مسلسل البرنس كان أعلى، والمشهد اللي حصل في المطبخ ده خد اهتمام كبير اوي وعجب الناس جدا".

وعن ردود فعل المقربين منها بعد نجاحها في "البرنس"، قالت: "كلهم فرحانين بإني عملت شغل كويس وعجب الناس، حسيت إن الجمهور نفسه كان فرحان بيا وزملاء كتير جدا باركولي وكلموني، ده شيء أسعدني جدا ووالدي طبعا عثمان محمد علي، كان سعيد جدا".

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت سلوى عثمان: "في مسلسل لؤلؤ، بطولة مطلقة لـ مي عمر، وفي مسلسل ضربة معلم مع الفنان محمد رجب".

وتمكنت سلوى عثمان، من أن تحظى بالكثير من الإشادات بأدائها في أحد المشاهد بمسلسل "البرنس"، والذي تضمن كشفها لخطط أبنائها الذين تسببوا في قتل لبنى (نجلاء بدر) زوجة أخيهم رضوان (محمد رمضان) وابنهما سيف، ونجاة الأخير من الحادث المروع.

وبدأت سميحة (سلوى عثمان) في معاتبتهم حيث دخلت في نوبة بكاء شديدة وارتفع صوتها وقررت فضحهم، وفور انتهاء المسلسل، دخل هذا المشهد حيز الاهتمام، ليقوم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداوله عبر حساباتهم تحت عناوين متنوعة؛ إذ كتب أحدهم: "سلوى عثمان عملت مشهد وأداء لن يتكرر في مسلسل البرنس تستحق الأوسكار".

وحول هذا المشهد تحديدا، كشفت سلوى في أحد تصريحاتها الصحفية عن كواليسه، إذ قالت إنها استعدت بشكلٍ جيد، من خلال شحن نفسها بالمشاعر المختلفة، ما بين الخوف على أبنائها، وكذلك الخوف منهم، والصدمة، والتعاطف مع محمد رمضان، والحزن على نجلاء بدر وابنها "سيف" اللذين رحلا غدرًا بسبب الميراث.

 


 

قد يعجبك ايضاً