سهر الصايغ: عاوزة حد حقيقي..وتعلق ع...

مقابلات

سهر الصايغ: عاوزة حد حقيقي..وتعلق على ظهورها مع آثار الحكيم

  قالت الفنانة المصرية سهر الصايغ، إن الجمهور استوعب بشكل كبير أحداث مسلسل "النهاية" الذي عرض في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن فريق العمل والمخرج والمؤلف، كان لديهم تخوف من عدم استطاعة المشاهدين فهم الأحداث بشكل سليم. وأضافت سهر في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" على هامش حضورها مهرجان الفضائيات العربية: "كنا متخوفين جدا من ردود الفعل، لإن مش بس الفكرة جديدة، الزمن كمان مختلف، في المستقبل بعد 100 سنة، كنا متخوفين إن الناس متفهمش بالشكل الكافي وميدخولش معانا في أحداث المسلسل". وتابعت: "المخرج ياسر سامي والمؤلف عمرو سمير عاطف، كانا حريصين على وجود جرعة دراما عالية في أحداث المسلسل،

 

قالت الفنانة المصرية سهر الصايغ، إن الجمهور استوعب بشكل كبير أحداث مسلسل "النهاية" الذي عرض في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن فريق العمل والمخرج والمؤلف، كان لديهم تخوف من عدم استطاعة المشاهدين فهم الأحداث بشكل سليم.

وأضافت سهر في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" على هامش حضورها مهرجان الفضائيات العربية: "كنا متخوفين جدا من ردود الفعل، لإن مش بس الفكرة جديدة، الزمن كمان مختلف، في المستقبل بعد 100 سنة، كنا متخوفين إن الناس متفهمش بالشكل الكافي وميدخولش معانا في أحداث المسلسل".

وتابعت: "المخرج ياسر سامي والمؤلف عمرو سمير عاطف، كانا حريصين على وجود جرعة دراما عالية في أحداث المسلسل، علشان نعرف نشد الناس، وأنا شايفة إن الناس كانت متفهمة المسلسل أكتر مما تخيلنا".

وبسؤالها عن قيام الشخصية التي جسدتها في المسلسل، بصنع "روبوت" يشبه "الدكتور زين" الذي كانت تحبه بشدة وهو لا يبادلها الشعور نفسه، وتأثير ذلك على السوشال ميديا بعدما تفاعل المتابعون معها، قالت: "موضوع لطيف وفي ناس كتير أوي اتمنت إن ده يكون موجود في الحقيقة، ولكن أنا شخصية واقعية مش خيالية، عاوزة حد حقيقي".

أما عن إطلالتها مع الفنانة آثار الحكيم في إحدى الصور المنتشرة منذ أيام على مواقع التواصل، قالت: "الناس انبسطوا جدًا إنهم شافوا آثار الحكيم، هي محبوبة جدا، وأنا انبسطت إني شوفتها واتصورت معاها، لإنها مش بتظهر كتير".

وعن طبيعة عملها كطبيبة أسنان، قالت سهر: "حابة أركز شوية في الفن دلوقتي، كلنا ربنا بيدينا فترة بيجيلنا توفيق فيها، علشان كده أنا مركزة في الفن دلوقتي".

وبخصوص قصة شعرها الجديدة، قالت الفنانة الشابة: "كان المفروض نعمل حاجة جديدة على ريد كاربت مهرجان الفضائيات، ولكن بعد ما قصرت شعري أول مرة، حبيت اللوك ده عليا، فكل ما بقى يطول بقيت أقصه تاني علطول".

يذكر أن مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وسوسن بدر.

وكان مسلسل "النهاية" قد أثار ضجة واسعة وصلت إلى اعتراض الاحتلال الإسرائيلي على فكرة تحرير القدس كما جاء في الأحداث وأصدرت حكومة إسرائيل بيانًا يصف فيه المسلسل بأنه غير لائق.


 

قد يعجبك ايضاً