سلام سعد عن ظهور ابنة نجلاء فتحي دو...

مقابلات

سلام سعد عن ظهور ابنة نجلاء فتحي دون حذاء في الجونة: هذا تقليل من هيبتها

خطفت ياسمين أبو النجا، الابنة الوحيدة للنجمة نجلاء فتحي، الأضواء خلال مشاركتها بفعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة. وظهرت أبو النجا بلقطة مع زوجها المخرج خضر محمد خضر، على السجادة الحمراء وبدت عارية القدمين، في حين أصر زوجها على حمل حذائها بيديه على السجادة الحمراء، بعدما شعرت بالإرهاق بسبب السير بالكعب العالي لمسافة طويلة. وأطلت ياسمين، بفستان أخضر داكن اللون وعاري الكتفين، وتركت شعرها منسدلا للخلف، بينما ارتدى زوجها بذلة كلاسيكية تتناسب مع إطلالتها حيث ظهرا كثنائي مميز استطاعا لفت الأنظار. واللافت، أن الصورة التي جمعتهما لاقت الكثير من ردود الفعل التي انقسمت بين المؤيدة للثنائي، وأخرى منتقدة

خطفت ياسمين أبو النجا، الابنة الوحيدة للنجمة نجلاء فتحي، الأضواء خلال مشاركتها بفعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

وظهرت أبو النجا بلقطة مع زوجها المخرج خضر محمد خضر، على السجادة الحمراء وبدت عارية القدمين، في حين أصر زوجها على حمل حذائها بيديه على السجادة الحمراء، بعدما شعرت بالإرهاق بسبب السير بالكعب العالي لمسافة طويلة.

وأطلت ياسمين، بفستان أخضر داكن اللون وعاري الكتفين، وتركت شعرها منسدلا للخلف، بينما ارتدى زوجها بذلة كلاسيكية تتناسب مع إطلالتها حيث ظهرا كثنائي مميز استطاعا لفت الأنظار.

واللافت، أن الصورة التي جمعتهما لاقت الكثير من ردود الفعل التي انقسمت بين المؤيدة للثنائي، وأخرى منتقدة لظهورهما بهذه الطريقة التي اعتبروها مسيئة.

وتجدر الإشارة إلى أن ياسمين ٱبو النجا من النادر جدا ما تظهر في المناسبات، حيث رصدتها عدسات الكاميرا عدة مرات برفقة والدتها النجمة نجلاء فتحي، وجاء أغلبها في الفترة الأخيرة للرد على شائعات مرضها، أو وقف التنمر على شكل نجلاء فتحي، وغالبا ما تجمعهما الحفيدة التي تقدم حفلات موسيقية بدار الأوبرا المصرية.

وجرى تداول الكثير من المعلومات التي تحدثت عن محاولة نجلاء الانتحار بسبب ابنتها، وذلك بعد أن كان الأطباء قد أعلنوا عند ولادتها عن معاناتها من عيب خلقي في القلب، وازدادت حالتها سوءاً مع مرور الوقت، ليخبر الأطباء نجلاء أن ابنتها بحاجة إلى عملية جراحية دقيقة على وجه السرعة، فما كان منها إلا أن سارعت باتجاه النافذة محاولةً إلقاء نفسها، إلا أن والدتها في ذلك الوقت أنقذتها.

ياسمين هي ابنة نجلاء من زوجها الأول سيف أبو النجا، والذي كان قد قام بأحد الأدوار مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة، في فيلم "إمبراطورية ميم".

ومن ناحية أخرى تشهد فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة عرض 23 فيلماً في مسابقات المهرجان المختلفة، ويستمر حتى نهاية الشهر وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارته حفاظا على سلامة الحضور من خطر فيروس كورونا.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خبيرة الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد إذ سلطت الضوء على صورة ياسمين أبو النجا مع زوجها خضر محمد خضر على السجادة الحمراء.


 

قد يعجبك ايضاً