طارق الشناوي: بطانة رانيا يوسف "لن...

مقابلات

طارق الشناوي: بطانة رانيا يوسف "لن تتكرر".. ولن نستسلم لكورونا

  علق الناقد الفني المصري طارق الشناوي، على الاهتمام الكبير بإطلالات الفنانات في المهرجانات الفنية، وكانت آخرها الدورة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم حفل افتتاحه الجمعة الماضي. وقال الشناوي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "مش هنعتبر نفسنا حالة استثنائية، في العالم كله بنلاقي نفس الموضوع، يعني في الأوسكار لو فنانة بتطلع عالسلم ورجليها حصلها حاجة، هتلاقي العالم كله بيتكلم عنها". وأضاف: "مرة في مهرجان برلين فنان حب يجذب الأضواء إليه، فارتدى ملابس امرأة، وفي ممثلة جت بملابس النوم في الحفلة، لفت الانتباه موجود في كل مكان ولازم نتعامل معاه". وتابع طارق: "السنة دي مكنش فيه حاجة صارخة

 

علق الناقد الفني المصري طارق الشناوي، على الاهتمام الكبير بإطلالات الفنانات في المهرجانات الفنية، وكانت آخرها الدورة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم حفل افتتاحه الجمعة الماضي.

وقال الشناوي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "مش هنعتبر نفسنا حالة استثنائية، في العالم كله بنلاقي نفس الموضوع، يعني في الأوسكار لو فنانة بتطلع عالسلم ورجليها حصلها حاجة، هتلاقي العالم كله بيتكلم عنها".

وأضاف: "مرة في مهرجان برلين فنان حب يجذب الأضواء إليه، فارتدى ملابس امرأة، وفي ممثلة جت بملابس النوم في الحفلة، لفت الانتباه موجود في كل مكان ولازم نتعامل معاه".

وتابع طارق: "السنة دي مكنش فيه حاجة صارخة زي بطانة رانيا يوسف، بالتالي محدش اهتم أوي، ما دون البطانة مش هيثير لغط، رانيا وصلت لأعلى درجة من الجرأة، اللي تحت ده مش بيجيب نتيجة، ولكن في الختام قد يحدث شيء برده".

وعن إقامة الدورة الحالية من مهرجان الجونة، رغم أزمة انتشار فيروس كورونا، قال: "أهم شيء الإصرار على العودة لطبيعة الأمور، إن الناس يلتقون واقعيا، العزلة الاجتماعية اللي فرضناها على نفسها وكنا مجبرين عليها، مينفعش نستسلم لها، مش بقول إننا نحطمها، ولكن لن نستسلم".

واختتم: "المهرجان واحد من الأسلحة اللي بتقول إن الحياة هتستمر، إحنا مش بنتحدى كورونا، ولكن بنتعايش معاها، إحنا عارفين إنه موجود، بس بنقول إن إحنا كمان موجودين وهنعيش".

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ووسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية، طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

وشهدت الدورة الحالية تولي الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، مهمة تقديم حفل الافتتاح الذي حضره أبرز مشاهير الفن في مصر، منهم: يسرا، وإلهام شاهين، وأحمد السقا، وليلى علوي، وأحمد رزق، وتارا عماد، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وعمرو يوسف، وكندة علوش، وسمير صبري، وإيناس الدغيدي، وبشرى، وغيرهم.

وحرص مسؤولو المهرجان في الدورة الحالية، على تكريم عدد من المشاهير الراحلين الذي قدموا الكثير، كل منهم في مجاله، وأبرزهم: خالد بشارة، المدير التنفيذي لشركة أوراسكوم، التي أعلنت عن تخصيص جائزة باسمه لصُناع السينما المستقلة، كما تم تكريم محمود رضا، مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية ووالد الفنانة شيرين رضا.

 


 

قد يعجبك ايضاً