فراس سعيد وعمرو عابد: اختلاط الجماه...

مقابلات

فراس سعيد وعمرو عابد: اختلاط الجماهير بالفنانين في الجونة فرصة رائعة

  أجرى "فوشيا" لقاء مع الفنانين، السوري فراس سعيد، والمصري عمرو عابد، على هامش حضورهما اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، والتي أقيم حفل افتتاحها يوم الجمعة الماضي. وقال فراس سعيد في حديثه مع "فوشيا": "بقالي سنتين تلاتة مش بكون موجود في المهرجان، وحرصت السنة دي إني أكون موجود، لإن المهرجان ده وجهة مشرفة لمصر". وأضاف: "المهرجان هذا العام رسالة بنصدرها للعالم كله بنقول من خلالها إننا موجودين مهما كانت الظروف والأحوال ودليل على إن الصناعة موجودة". ومن جانبه، قال عمرو عابد عن تواجده في المهرجان هذا العام: "مهرجان الجونة أسبوع كل سنة بيبقى مختلف، قمة في المتعة

 

أجرى "فوشيا" لقاء مع الفنانين، السوري فراس سعيد، والمصري عمرو عابد، على هامش حضورهما اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، والتي أقيم حفل افتتاحها يوم الجمعة الماضي.

وقال فراس سعيد في حديثه مع "فوشيا": "بقالي سنتين تلاتة مش بكون موجود في المهرجان، وحرصت السنة دي إني أكون موجود، لإن المهرجان ده وجهة مشرفة لمصر".

وأضاف: "المهرجان هذا العام رسالة بنصدرها للعالم كله بنقول من خلالها إننا موجودين مهما كانت الظروف والأحوال ودليل على إن الصناعة موجودة".

ومن جانبه، قال عمرو عابد عن تواجده في المهرجان هذا العام: "مهرجان الجونة أسبوع كل سنة بيبقى مختلف، قمة في المتعة والتسلية، الصبح بتفرج على أفلام وبشوف أصحابي وبنتصور، وأهم حاجة إني بشوف أفلام كتير، وفي ناس كويسة جدا بتيجي وبتقيم الأفلام، فمهرجان الجونة بيمتعني جدا".

وعن اختلاط الفنانين بالجمهور أثناء متابعة الأفلام التي تتسابق على جوائز الأفضل في المهرجان، قال فراس سعيد: "تواجدنا مع الجمهور شيء مش بيضايقنا، بالعكس تمامًا، إحنا بنشتغل علشان الناس دي، من حقهم علينا إننا نبقى متواجدين ونقعد معاهم ونسمع آرائهم".

وواصل: "مهرجان الجونة ده شبكة كبيرة جدا للصناعة كلها، ناس كتير بقالهم مدة مش بيشوفوا بعض، دي فرصة كويسة إننا نتجمع وحاجة مهمة إن الناس تحضر".

فيما قال عابد: "مساحة الجمهور العادي في الجونة قليلة، والجونة كمدينة مكان مقفول فالجمهور مش كبير، فكرة الضغط على الممثلين في حضور الجمهور دي مش موجودة أوي".

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ووسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية، طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

وشهدت الدورة الحالية، تولي الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، مهمة تقديم حفل الافتتاح الذي حضره أبرز مشاهير الفن في مصر، منهم: يسرا، وإلهام شاهين، وأحمد السقا، وليلى علوي، وأحمد رزق، وتارا عماد، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وعمرو يوسف، وكندة علوش، وسمير صبري، وإيناس الدغيدي، وبشرى، وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً